رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

نقيب الموسيقيين يُلزم الفنان أحمد سعد بالإعتذار لسيدات تونس في فيديو خاص

أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان “مصطفى كامل”، بيانا رسميا حول الأزمة الأخيرة للفنان أحمد سعد بحفله في تونس الشقيقة، وجاء البيان رداً على ما أثير خلال الأيام الثلاثة الماضية حول أزمة الفنان أحمد سعد، والأشقاء منظمي حفله الغنائي في تونس، كما أكدت النقابة في مطلع البيان أن العلاقة بين مصر وتونس علاقة قوية ووثيقة على كافة المستويات.

وبعد الإطلاع على كافة أطراف وملابسات الأزمة، قرر الفنان “مصطفى كامل”_ نقيب الموسيقيين، أن يلتزم الفنان أحمد سعد ببعض الشروط، وهي كالآتي :-

_ إلزام الفنان “أحمد سعد” بعمل ڤيديو يتضمن اعتذاراً لسيدات تونس المحترمات رداً علي ماقام به لفظياً وجهاً لوجه لسيدة فاضلة من شقيقاتنا التونسيات المحترمات بعبارة تتضمن ( أسكتي أنت ِأو أخرسي أنت ِ).

كما وجه اللوم والعتاب للأشقاء منظمي الحفل بتونس الحبيبة، لأنهم لم يبلغوا نقابة الموسيقيين المصرية، بنصوص العقود المبرمة بينها وبين الفنانين المصريين قبل انطلاق الحفلات بوقت كافٍ، حتى تكون النقابة على دراية و تبدأ في التصرف الفوري في حال حدوث مثل هذه الأزمات.

وخاطب “كامل” كافة جهات الدولة الرسمية بضرورة استخراج خطاب رسمي للفنانين المصريين في حال سفرهم لإقامة حفلات بالخارج، حتى تكون النقابة ضامناً وفاعلاً أساسياً لكافة تصرفات الأعضاء بالإيجاب أو السلب.

وأخيراً ناشدت نقابة الموسيقيين، كافة الأطراف بعدم الإنجراف لأي عنصرية أو تمييز، مؤكدة أن الخلاف يقتصر على أطراف المشكلة فقط، وطالبت بضرورة عدم الزج بعبارات تؤثر على العلاقات المصرية التونسية وأي دولة شقيقة بوطننا العربي.

عن رانيا زينهم أبو بكر

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *