رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

نقيب الموسيقيين بتونس يعتذر للفنان “أحمد سعد” بعد أزمته الأخيرة مع منظمة حفله

تقدم نقيب المهن الموسيقية بدولة تونس الفنان “ماهر همامي” باعتذار رسمي للفنان أحمد سعد، بعد ما بدر من منظمة حفله الغنائي الأخير بتونس، وجاء ذلك الإعتذار بعد أن اعتذار الفنان “أحمد سعد” للسيدة التونسية.

وصرح “همامي” أنهم طلبوا من الفنان “أحمد سعد” الإعتذار للسيدة التونسية بشكل عام، وليس الاعتذار لمنظمة حفله الأخير بتونس، وكان قد اعتذر “سعد” للسيدة التونسية في تصريحاته منذ حدوث الأزمة، وقد وجه “همامي” خالص شكره وتقديره له على اعتذاره، معلنا أنه سيصدر صباح الغد، بيانا رسميا للإعتذار.

من جهته كان قد اعتذر “أحمد سعد” في تصريحاته للسيدة التونسية، التي أعتبرها أكبر وأعلى السيدات وأكثرهم احتراما، رافضا الإعتذار لمنظمة حفلته ورافضا أيضا أن تكون هذه المنظمة للحفل، بتمثل السيدة التونسية.

يذكر أن الفنان أحمد سعد قد أثار الجدل في الأيام القليلة الماضية بسبب أزمته مع منظمة حفله الأخير بتونس، والتي قال لها “أسكتي أنتي أو أخرسي أنت”،

وسرعان ما أتهمه الإعلام التونسي بإهانة المرأة التونسية، لكن “سعد” رد، معلقًا: “لا عاش ولا كان اللي يغلط في السيدة التونسية، والسيدة التونسية متعملش الحاجات اللي حصلتلي، ومتشتمش واحد جاي ضيف وتقوله أنت فنان مش محترم”.

عن رانيا زينهم أبو بكر

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *