رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“نحن ناد فرنسي”.. باريس سان جيرمان يرد على اتهامات ليونيل ميسي

رد باريس سان جيرمان الفرنسي على اتهامات لاعبه الأرجنتيني السابق ليونيل ميسي مهاجم إنتر ميامي الأمريكي حاليا، بعدم الاحتفاء به بعد تتويجه بكأس العالم 2022.

وقاد ميسي في 18 ديسمبر/ 2022، منتخب الأرجنتين للتتويج بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، بالفوز على فرنسا في النهائي بركلات الترجيح بعد تعادل إيجابي 3-3 في الوقتين الأصلي والإضافي.

وقتها كان ميسي يدافع عن ألوان باريس سان جيرمان، لكنه تحدث مؤخرا بأن نادي العاصمة الفرنسية لم يحتفل به بعد إنجاز التتويج بكأس العالم 2022، مشددا على أنه لم يحصل على “التكريم المستحق”.
وعلق القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان على اتهامات ميسي في تصريحات لراديو “مونت كارلو” الفرنسي، مبررا عدم المبالغة في الاحتفال باللاعب.

وقال في هذا الصدد “لقد شاهد الجميع كيف احتفلنا به لأننا قمنا بنشر فيديو، لقد احتفلنا بميسي في التدريبات، ونظمنا له تكريما خاصا أيضا بعيدا عن وسائل الإعلام”.

واستدرك: “لكن مع احترامي فنحن فريق فرنسي، والاحتفال وقتها في أرض الملعب سيكون حساسا للغاية، يجب أن نحترم البلد التي هزمها في النهائي، سواء زملائه من منتخب فرنسا أو الجمهور”.
وشهد نهائي كأس العالم 2022 حضور أكثر من لاعب باريسي في كتيبة المدرب ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، أبرزهم كيليان مبابي الذي سجل 3 أهداف “هاتريك”، في المباراة النهائية.

عن شروق حسين

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *