رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

نجوم الفن يدعون لأهل فلسطين من داخل الحرم المكي أثناء تأديتهم مناسك العمرة

حرص عدد كبير من الفنانين ، الدعاء لأهالي فلسطين ودعم القضية الفلسطينية أثناء تأديتهم مناسك العمرة عند الكعبة المشرفة، موجهين رسائل انهم يدعمون ويتضامنون مع الشعب الفلسطيني في ظل هذه الوقعة الذين يمرون بها خلال الفترة الحالية مع إسرائيل.

أبرز الفنانين الذين دعوا لأهالي فلسطين أمام الكعبة المشرفة

الفنان رامي جمال
نشر رامي جمال فى استورى عبر حسابه الشخصي بانستجرام، من داخل الحرم المكي وهو يدعي لأهل فلسطين، حيث قال: شعب فلسطين البطل.. من الكعبة ربنا يتقبل دعائي لكم .

الفنان محمد نور 
وشارك محمد نور فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وهو يؤدي مناسك العمرة ، حيث قال : يارب أنصر أهل فلسطين أحمى أطفالهم وأرحم شهداءهم قلبنا معاكم.. ربنا ينصركم ويقويكم اللهم إحمي المسلمين ..جميعًا وأحفظهم يارب من كل شر .

الفنان أحمد الشامي 
ودعم أيضا أحمد الشامي، عبر حسابه الشخصي انستجرام القضية الفلسطينة وشارك بالدعاء لهم من خلال فيديو داخل الحرم المكي ،معلقًا على الفيديو: “يا رب دعوتي تتقبل لكل أهل غزة وأطفال غزة يا رب” .

الفنان أحمد فهمي 
 نشر أحمد فهمي فيديو له عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ظهر وهو مرتدى ملابس الإحرام داخل المسجد الحرام، حيث قال “اللهم بحق عظمتك وعزتك وجلالك وعدد خلقك.. ومداد كلماتك أنصر أهلنا فى غزة اللهم أنصر أهلنا فى فلسطين اللهم إحمي أهلنا فى غزة.

أعلن أيضا رامي صبري تأجيل حفلته التي كانت فى الأردن يوم 20 أكتوبر الجاري، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني. 
وصرح فى بيان من الشركة المنظمة للحفل في الأردن، عبر حسابه الرسمي على انستجرام، والذي تضمن الآتي: تعلن الشركة تأجيل حفل الفنان رامي صبري، وعلق رامي صبري على هذا البيان قائلًا: “تم تأجيل حفلة الذي كان المقرر إقامتها في الأردن يوم 20 القادم ،تضامنًا مع شعب فلسطين .

شاهد أيضاً

تشكيل فريق الاسماعيلي أمام الداخلية

أعلن إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي تشكيل فريقه أمام الداخلية في الأسبوع الثاني والعشرين للدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *