رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

نجم مانشستر يونايتد يعلن جاهزيته للمشاركة في مباراة البرتغال الإفتتاحية لكأس العالم 2022

 

 

أعلن كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد ومنتخب البرتغال جاهزيته للمشاركة في مباراة منتخب بلاده الافتتاحية في بطولة كأس العالم.

وكان رونالدو أثار قلق جماهير البرتغال في الأيام الماضية بعد غيابه عن حصص منتخب البرتغال التدريبية في وقت سابق من هذا الأسبوع بسبب “مشكلة في المعدة”.

وبحسب المدير الفني فرناندو سانتوس، فإن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا لم يتمكن من المشاركة في جلسة التدريب يوم الأربعاء أو لعب دور في مباراة الاستعداد للبرتغال ضد نيجيريا يوم الخميس لأنه كان يعاني من التهاب في المعدة والأمعاء.

وشارك كريستيانو رونالدو في تدريبات منتخب البرتغال بشكل طبيعي اليوم السبت ليتأكد جاهزيته للمشاركة في مباريات فريقه بكأس العالم.

ويبدو أن الصور من جلسة التدريب يوم السبت تظهر أن رونالدو عاد للعمل داخل المعسكر التدريبي، حيث تستعد البرتغال لمباراة الافتتاح لكأس العالم ضد غانا يوم الخميس.

وشهد رونالدو موسمًا مضطربًا في مانشستر يونايتد تحت قيادة إريك تين هاج حتى الآن، حيث سجل ثلاثة أهداف فقط في 16 مباراة في جميع المسابقات.

وبدأ مانشستر يونايتد الإجراءات القانونية في محاولة للاطاحة بـ رونالدو بعد المقابلة المتفجرة التي أجراها الأسبوع الماضي والتي انتقدت المدير الفني ومرافق النادي ولاعبي الشياطين الحمر السابقين بما في ذلك واين روني وجاري نيفيل.

 

شاهد أيضاً

ذهب إنجلترا أصبح صفيح علي يد مدمر المواهب

خاض منتخب إنجلترا، ثاني مبارياته في بطولة يورو 2024، أمس الخميس، بتعادله مع الدنمارك (1-1)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *