رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

نجمة الجماهير نادية الجندي تعبر عن سعادتها بترشح الرئيس السيسي وتدعو لدعمه في الانتخابات الرئاسية المقبلة

أعربت نجمة الجماهير نادية الجندي لصحيفة اليوم السابع عن سعادتها بترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكدت أنها تدعمه وتثمن مسيرته الإنجازات التي بدأها، وتتطلع لاستمرار تقدم مصر تحت قيادته الحكيمة.وأضافت الجندي أنه من الضروري أن نقف جميعًا خلف الرئيس السيسي وندعمه في مسعاه للحفاظ على بلدنا وتحقيق المزيد من التقدم. وعبرت عن فخرها بما تحقق في مصر من إنجازات في مختلف المجالات، وأكدت أنها لا يمكن أن نعود إلى الوراء بل يجب علينا المضي قدمًا في بناء مستقبل أفضل للبلاد.

وفي إعلانه خلال مؤتمر “حكاية وطن” الذي أقيم في العاصمة الإدارية الجديدة، أعلن الرئيس السيسي ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة تلبية لنداء الشعب المصري واستجابة لطموحاتهم وتطلعاتهم في استمرار المسيرة التنموية والاستقرار. وشهدت مختلف مدن ومراكز المحافظات مسيرات حاشدة شارك فيها آلاف المواطنين، حملوا خلالها الأعلام وصور الرئيس السيسي، ورددوا الأغاني الوطنية في إطار الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر.

وقد أكد المشاركون في هذه المسيرات أن هدفهم هو إيصال رسالة واضحة للمواطنين في جميع أنحاء البلاد، وهي أنهم يقدرون ويثمنون الإنجازات التي حققها الرئيس السيسي في مختلف المجالات ويدعمون استمراره في المسيرة الإصلاحية والتنموية لمصر.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

تامر عاشور : بحب النكد زى عنيا

عبر النجم تامر عاشور عن سبب حبه للأغاني الدرامية التي يقدمها باستمرار. قال تامر عاشور: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *