رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

نانسى عجرم ولعت الجو فى العلمين الجديدة.

شهد حفل نانسي عجرم في العلمين حضوراً كبيراً وتفاعل الحضور مع أشهر أعمالها الغنائية التي قدمتها على مدار الحفل ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان العلمين الجديدة تحت شعار «العالم علمين» وتستمر فعالياته حتى 26 أغسطس المقبل.

افتتحت نانسى المهرجان بأغنية «بتفكر في إيه» ووجهت بعدها شكر لجميع الحضور وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في فعاليات المهرجان .

شارك الحضور مجموعة كبيرة من الأغاني التي قدمتها نانسي عجرم في العلمين عبر منصات التواصل الإجتماعي حتى تصدر اسم الفنانة اللبنانية قائمة الـ «تريند» على تلك المنصات، وتوالت التعليقات على الحفل مثل : «الحفل خطير»، «تجنن نانسي في العلمين»، «نجمتي نانسي الله يسعدك قد ماتسعدينا.. بنحبك كتير»، «نانسي عملت حفل تاريخي في العلمين»، “ليلة رائعة مع حبيبة قلب المصريين وفراشة المسرح والسوبر ستار نانسي عجرم”وأشاد الجمهور بمهرجان العلمين وفكرته واستقبلوه بحالة من الحماس والبهجة.

وقد أحيا الثنائي نانسي وراغب حفل كامل العدد، وقدما بغناء عدد كبير من الأغاني فغنى راغب «نسيني الدنيا، اللي باعنا، الحب الكبير، سهروني الليل، استمارة 6، قلبي عشقها، أسف حبيبتي، في كتير حلوين، تعاليلي»، بينما غنت نانسي عجرم عدد من الأغاني ومن بينهما «أخاصمك آه» وغيرها.

عن منار أمين

شاهد أيضاً

لطيفه تطرح البومها الجديد ”مفيش ممنوع ”

طرحت نجمة الغناء العربي لطيفة أولى أغاني ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، عبر قناتها الرسمية بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *