رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

نائب رئيس حزب المؤتمر يهنئ تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بذكرى تأسيسها السادسة

هنأ اللواء دكتور رضا فرحات، نائب رئيس حزب المؤتمر وأستاذ العلوم السياسية، تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمناسبة الذكرى السادسة لتأسيسها، مشيدًا بدورها الرائد في تجسيد تطلعات شباب مصر الطموح وتعزيز دورهم في صنع القرار لبناء مستقبل مشرق للوطن.

وقال اللواء رضا فرحات: “إن نجاح تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في العمل السياسي والتشريعي والتنموي هو مصدر فخر لنا جميعًا، ويعكس بوضوح قدرة الشباب المصري على التغيير والإصلاح والمساهمة الفعالة في بناء مصر الحديثة. لقد استطاعوا تقديم مساهمات فعالة في العمل السياسي والتشريعي.”

وأضاف: “في غضون ست سنوات فقط، أصبحت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين كيانًا يفرض نفسه بقوة بفضل قدرتها على تخريج كوادر وطنية مؤهلة لخدمة البلاد في السلطتين التشريعية والتنفيذية. وقد حققت نجاحات في كافة المجالات، وهو أكبر دليل على قدرة الشباب المصري على التغيير والإصلاح والمساهمة الفعالة في بناء مستقبل أفضل لمصر. هذا يعكس بوضوح الدور الكبير الذي يلعبه الشباب في تشكيل السياسات والتأثير في القرارات الوطنية. نحن نثمن هذا النهج المبتكر وندعمه بقوة، ونؤمن بأن الشباب هم عماد المستقبل ومحرك التقدم.”

وأشار اللواء فرحات إلى أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بثت الأمل في تمكين حقيقي للشباب وكسر حالة الهدوء السياسي من خلال تحفيز الشباب للدخول في العمل العام والسياسي. وقد نجحت التنسيقية في أن تكون أول منصة حوارية تجمع شباب مصر، بالإضافة إلى نجاحها في تأهيل وإعداد وتخريج كوادر شبابية سياسية جادة أمدت البرلمان بغرفتيه (النواب والشيوخ) بشباب يؤدون أداءً مشرفًا، كما أمدت السلطة التنفيذية بكوادر مسؤولة على أعلى مستوى.

وأكد اللواء رضا فرحات على الدعم الكامل لهذه التجربة الرائدة، معربًا عن تطلعه إلى المزيد من التعاون المثمر مع تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لتحقيق الأهداف الوطنية المشتركة والعمل سوياً من أجل مستقبل مشرق لمصرنا الحبيبة.

شاهد أيضاً

وزير التربية والتعليم يصدر كتابًا دوريًا ينظم إجراءات صرف مقابل أداء الحصص للمستعان بهم للعمل بالحصة والمعلمين القائمين بأداء حصص زائدة عن النصاب القانوني المقرر

أصدر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الكتاب الدوري رقم (٣) بشأن تنظيم وتيسير إجراءات صرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *