رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

موناكو يستعيد صدارة الدوري الفرنسي


قلب موناكو الطاولة على نظيره ميتز وحقق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي.

وأثناء المباراة التي أقيمت على ملعب لويس الثاني معقل موناكو، تلقى أصحاب الأرض ضربة مفاجئة في الدقيقة الرابعة من اللقاء، عندما خطف الضيوف هدفا عابرا للقارات سجله السنغالي لامين كمارا من تسديدة صاروخية سددها من قبل خط منتصف الملعب.

وقطع لامين كمارا الكرة بمجهود فردي على دائرة نصف الملعب، قبل خط الوسط، وهيأها لنفسها قبل أن يطلقها صاروخية عندما لاحظ تقدم فيليب كون حارس موناكو لتسقط خلفه وتعانق الشباك معلنة تقدم ميتز.
ويعد هذا الهدف هو الأول للنجم السنغالي في مشواره مع ميتز، حيث لعب معه 4 مباريات في الدوري الفرنسي الموسم الماضي، لم يسجل خلالها أي هدف لكنه قدم تمريرة حاسمة واحدة، بينما في الموسم الحالي خاض 8 مباريات في المسابقة، لم يصنع أو يسجل خلالها أي أهداف.

لكن رد أصحاب الأرض كان قويا، وإن تأخر لنهاية الشوط الأول، حيث سجل الروسي ألكسندر جولوفين هدف التعادل في الدقيقة 42 من الشوط الأول، قبل أن يعود اللاعب ذاته ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 55.
وأنهى موناكو المباراة فائزا 2-1، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بفارق نقطة أمام نيس، ونقطتين أمام باريس سان جيرمان حامل اللقب، بينما تجمد رصيد ميتز عند 8 نقاط في المركز الـ16.

شاهد أيضاً

ذهب إنجلترا أصبح صفيح علي يد مدمر المواهب

خاض منتخب إنجلترا، ثاني مبارياته في بطولة يورو 2024، أمس الخميس، بتعادله مع الدنمارك (1-1)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *