رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

موسم جديد من مسرحية “تشارلي شابلن” بأسعار تذاكر تبدأ من…

صرحت الجهة المنتجة للعرض المسرحي “تشارلي شابلن” أنه من المقرر إعادة عرض المسرحية من جديد خلال الفترة من 8 وحتى 22 من شهر سبتمبر الجاري، على خشبة مسرح أحد الفنادق.

كما كشفت الجهة المنتجة أن أسعار التذاكر لدخول العرض ستتراوح بين 300 جنيه وحتى 2000 جنيه مصري.

قصة عرض “تشارلي شابلن”

تدور أداث العرض حول قصة حياة الممثل البريطاني الشهير “تشارلي شابلن” في الفترة من (1889_1977)، ذلك الممثل الذي تحول لأيقونة الفن أو السينما الصامتة بعدما قدم شخصياته الشهيرة “المتشرد، الصعلوك أو المتسكع”.

مارس شابلن الفن طوال رحلة امتدت إلى 75 عاما، ليصنع شخصيات خلدها تاريخ صناعة السينما، فبدأ منذ طفولته في العصر الفيكتوري وحتى قبل وفاته بسنة

عرض “تشارلي شابلن” في مهرجان المسرح التجريبي30

شارك العرض المسرحي “تشارلي شابلن” في الدورة ال30 من مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، المقام حاليا بدار الأوبرا المصرية، حيث وقع الاختيار على عرض “شابلن” ليكون عرض الافتتاح للمهرجان.

يقدم العرض في شكل إستعراضي غنائي، ليحكي لنا قصة حياة الممثل المعروض “تشارلي شابلن” أسطورة السينما الصامتة، ويسلط الضوء على أهم وأبرز الشخصيات والأعمال التي قدمها في أفلامه، وحققت جماهيرية وشعبية كبيرة.

أبطال عرض “تشارلي شابلن”

يشارك في بطولة عرض “تشارلي شابلن” مجموعة من الفنانين المتميزين، ومنهم: محمد فهيم، أيمن الشيوي، نور قدري، عماد إسماعيل، داليا الجندي، فضلا عن 50 فنانا وفنانة من الراقصين والمطربين.

العرض من إنتاج شركة سي سينما، ديكور حازم شبل، ملابس ريم العدل، إكسسوارات الدكتور محمد سعد، ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي، وتصميم الاستعراضات لعمرو باتريك، تأليف مدحت العدل، وإخراج أحمد البوهي.

عن رانيا زينهم أبو بكر

شاهد أيضاً

لطيفه تطرح البومها الجديد ”مفيش ممنوع ”

طرحت نجمة الغناء العربي لطيفة أولى أغاني ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، عبر قناتها الرسمية بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *