رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مهرجان “العالم علمين” فى مدينة العلمين الجديدة يتوقع نجاحه النجم حسام شاهين

يقام المهرجان لأول مرة تحت شعار “العالم علمين” في مدينة العلمين الجديدة و هو أحد أكبر المهرجانات الترفيهية و الرياضية فى الشرق الأوسط و يتطلع الفنان حسام شاهين إلى نجاحه.

صرح حسام شاهين أن الفنان تامر حسنى أحيا في المهرجان حفله الأول يوم21 يوليو، يأتى بعده فى الأيام المقبله عدد من الحفلات لنجوم الغناء، و سيعلنون عن عدد من المفاجآت في المهرجان و التى تستمر لأكثر من شهر من الحفلات الترفيهية و المسابقات الرياضية اليومية.

يستمر المهرجان لمدة45 يوماً من 13يوليو إلى26 أغسطس القادم، تستقبل مدينة العلمين الجديدة في هذه الفترة مايقرب من مليون سائح من مصر و الوطن العربي للمشاركة في المهرجان و وفقاً للفاعليات الرياضية ستتنوع الأنشطة و مسابقات ترفيهية و حفلات لكبار النجوم فى مصر و العالم.

أعلنت إداره المهرجان عن معظم تفاصيل الأنشطة المتعلقة بمهرجان العلمين الجديدة الذى يقام على أرض مصريه لأول مره فى أحدث مدينة مصرية من الجيل الرابع و هى مدينة العلمين الجديدة ، و المهرجان سوف يحتوى على بطولات كثيرة منها ترفيهية ورياضية مثل بطولة كرة القدم الشاطئية و بطولات ترياثلون سباق ثلاثي و بطولات التجديف و بطولات بادل عالمية دولية.

عن سيد عبدالتواب

شاهد أيضاً

محمد سعد يعود للسينما من جديد بفيلم ”دكتور عدوه” مع وائل إحسان

كشف المنتج محمد رشيدي عن أحدث تعاقداته للفترة القادمة لفيلم جديد يعود به النجم محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *