رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

منى فاروق تتعرض لوعكة صحية مفاجئة وتم نقلها إلى المستشفى

تعرضت الفنانة منى فاروق، لأزمة صحية مفاجئة أدت إلى دخولها إحدى المستشفيات، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”.

كتبت منى فاروق، على صورة لها من إحدى المستشفيات، من خلال خاصية إستوري في تجبيق إنستجرام ، قائلة:” اللهم أنت الشافي المعافي، قدر الله وما شاء فعل ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. الحمد لله”.

وسبق دخلت الفنانة منى فاروق، في نوبة بكاء هستيرية على الهواء ، قائلة: “حاسة إننا تقيلة على المجتمع، عايزة أروح كوكب تاني، الناس والسوشيال ميديا اللي وصلتني لكده، واتكلموا في عرضي وشرفي كتير واتسجنت 4 أشهر ونصف ومفيش عليا أي حاجة والقضية اتحفظت”.

قالت منى فاروق في تصريحات تلفزيونية “عشت تجربة صعبه أوي في سجن القناطر مرحلة بشعة أوي يالهوي يالهوي، وروحت لأكتر من دكتورة نفسية، واتعرض عليا أعمل حاجات بشعة وشنيعة بعد خروجي من السجن، بمقابل مادي كبير ورفضت ده لأنها حاجات حرام”.

تابعت الفنانة منى فاروق،: “كلمت كل المنتجين بلا استثناء عشان أشتغل في أي دور، ومحدش كلمني فمن كان منكم بلا خطيئة فلترجمني بحجر، وتركت شقتي وبعت عربيتي ومعنديش أي فلوس، وفكرت في الانتحار بعد البوست الأخير”.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

تامر عاشور : بحب النكد زى عنيا

عبر النجم تامر عاشور عن سبب حبه للأغاني الدرامية التي يقدمها باستمرار. قال تامر عاشور: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *