رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

منى زكي تكشف حقيقة تعرض أحمد حلمي لوعكة صحية مفاجئة

شرعت بعض المواقع ورواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية تعرض الفنان أحمد حلمي لوعكة صحية مفاجئة، فخرجت الفنانة منى زكي لتكشف عن حقيقة ذلك.

أكدت الفنانة منى زكي في تصريح خاص لها، أن كل ما يُقال حول تعرض أحمد حلمي لـ وعكة صحية، لا أساس له من الصحة، مشيرة إلى أن حالته الصحية جيدة، قائلة: أحمد حلمي بخير الحمد لله.

منى زكي: لم أخوض السباق الرمضاني المقبل

أوضحت الفنانة منى زكي أنها لن تشارك في السباق الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها في موسم رمضان الماضي 2023، والذي حمل اسم تحت الوصاية، وشارك في العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم: علي الطيب، دياب، مها نصار، أحمد خالد صالح، الطفل عمر الشريف، محمد عبد العظيم، وغيرهم، والعمل من إخراج محمد شاكر خضير.

منى زكي تكشف حقيقة مشاركتها في بطولة فيلم مع أحمد حلمي
كشفت منى زكي في تصريحات سابقة لها، حقيقة تحضيراتها لفيلم جديد يحمل اسم” لسه حته” مع زوجها الفنان أحمد حلمي، خلال الفترة الحالية كما أشاع البعض، مؤكدة أن كل ما يقال حول تحضيرها في الوقت الحالي لفيلم بعنوان “لسه حته” يجمعها بزوجها الفنان أحمد حلمي غير صحيح.

أعمال منى زكي القادمة

اقتربت منى زكي من انتهاء تصوير فيلم الجوهرجي، والذي تشارك في بطولته مع الفنان محمد هنيدي، ويضم العمل كلٍ من: أحمد صلاح السعدني، ريم مصطفى، تارا عماد، لبلبة.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

لطيفه تطرح البومها الجديد ”مفيش ممنوع ”

طرحت نجمة الغناء العربي لطيفة أولى أغاني ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، عبر قناتها الرسمية بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *