رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

منافس الأهلي | مهاجم ميدياما الغاني: خوض مبارياتنا الأفريقية على أرضنا.. “لم يتم تأكيدها بعد” (حوار)

عبر ديريك فوردجور، لاعب فريق ميدياما الغاني، عن سعادته بالتواجد مع النادي الأهلي في المجموعة نفسها بدوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي، مؤكدًا قدرة الفريق على المنافسة والتأهل للدور القادم.

وأسفرت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا عن وجود الأهلي في المجموعة الرابعة رفقة كلًا من شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني بجانب ميدياما الغاني.

وتحدث ديريك فوردجور، مهاجم ميدياما الغاني في حوار خاص لـ ” العدسة نيوز ” كشف خلاله استعدادات الفريق لمواجهة الأهلي في البطولة الأفريقية، وحقيقة العروض المصرية المقدمة له.إلى نص الحوار.

ما رأيك في قرعة دوري أبطال أفريقيا وتواجد ميدياما مع الأهلي في المجموعة نفسها ؟نتواجد في مجموعة صعبة للغاية، رفقة الأهلي المصري، وشباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني، واستعدينا بشكل جيدًا لمواجهة الأهلي بالقاهرة.

كيف يستعد ميدياما الغاني لمواجهة الأهلي؟ما زلنا نتدرب ونستعد بدنيًا وذهنيًا لمواجهة الأهلي، ونسعى لكي نقدم أفضل ما لدينا أمام الجماهير ونظهر بمستوى متميز.بالطبع مباراة الأهلي ستكون صعبة للغاية، فنلعب أمام فريق كبير لكننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل الخروج بنتيجة إيجابية في مباراة الذهاب.أين سيخوض ميدياما الغاني مبارياته في البطولة الأفريقية؟خوض مبارياتنا الأفريقية على أرضنا.. “لم يتم تأكيدها بعد”.

فقد نشر النادي بيانًا صحفيًا يوم الثلاثاء أكد فيه أن إدارة النادي لم تحدد ملعب بابا يارا ليكون ملعب الفريق في مباريات دوري أبطال أفريقيا.وأضاف النادي في بيانه أن الخيار الأول للفريق كان ملعب T and A في تاركوا لكن الأمر متوقف على لجنة تفتيش من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” لحسم موقف هذا الملعب من قدرته على استضافة المباريات.

من تتوقع أن يتأهل إلى الدور القادم من المجموعة الرابعة ؟أتوقع أن يتأهل ميدياما إلى دور الـ 8 من البطولة الأفريقية، ونحن جاهزون لذلك وسنحقق ما نسعى إليه.بعد التتويج بلقب الدوري الغائي لأول مرة منذ 60 عامًا..

هل تتوقع أن يصل ميدياما إلى المباراة النهائية من البطولة الأفريقية ؟بالطبع أتوقع ذلك، الفوز بدوري أبطال أفريقيا أمر ممكن للفريق الغاني وليس مستحيلًا على الإطلاق ونسعى لتحقيقه.

هل تلقيت عروض سابقة من الدوري المصري؟نعم بالطبع لقد تلقيت عروضًا من بعض الأندية في الدوري المصري خلال الفترة السابقة، ولكننا لم نتمكن من تحقيق ذلك بسبب بعض الأمور الخاصة التي أحب أن أحتفظ بها لنفسي.

عن أحمد فؤاد

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي وباريس في اختبار حقيقي بافتتاح دوري الأبطال

يستعد مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، لاستضافة إنتر ميلان الإيطالي غدا الأربعاء، في مباراته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *