رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مفاجآت… من كولر في تشكيلة الأهلي لمبارة المصري في الإفتتاح. وخط محترفين بالكامل

يستهل الأهلي بداية مشوارة في بطولة الدوري المصري الممتاز غدًا الثلاثاء،في مواجهة الأهلي ضد المصري والتي سيستهل فيها كل منهما المشوار في بطولة الدوري الموسم الجديد 2023-2024.

وتقام المباراة علي أرض استاد الجيش ببرج العرب في مدينة الإسكندرية، غدًا، في تمام السابعة مساءً، بأولى جولات مسابقة الدوري المصري الممتاز .

مباراة الأهلي ضد المصري

يريد الأهلي أن يستهل مشواره في الدوري المصري الموسم الجديد بشكل قوي و تحقيق الانتصار، وذلك في رحلة الدفاع عن لقبه، خاصة بعدما نجح في استعاد البطولة التي غابت عنه لموسمين ماضيين.

وفيما يتعلق بـ التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي ضد المصري

الأقرب ان يعتمد المدير الفني مارسيل كولر على تشكيلة يقود حراسة المرمى فيها محمد الشناوي، مع وجود بعض التغييرات عن تشكيلة السوبر الإفريقي منذ أيام.وسيعود ياسر إبراهيم لخط دفاع الأهلي، بجانب محمد عبدالمنعم، بعدما غاب عن مباراة السوبر بسبب الإصابة بديلا عن رامي ربيعة ، وفي خط الوسط سيتواجد أليو ديانج ومروان عطية، وسيظهر أفشة في تشكيل الأهلي الأساسي، حيث الأقرب إراحة اللاعب إمام عاشور بعد شعوره بإصابه بكدمة في وجه القدم خلال مواجهة اتحاد العاصمة في مباراة السوبر الإفريقي.وفي خط الهجوم سيعتمد كولر خط كامل من المحترفين بيرسي تاو ورضا سليم وأنتوني موديست سيظهر للمرة الأولى بقميص المارد الأحمر، وهذا بسبب غياب صلاح محسن بسبب تراكم البطاقات (من الموسم الماضي)، وغياب كهربا وحسين الشحات بسبب العقوبة و الإيقاف.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة المصري

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: على معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، مروان عطية.

في الهجوم: رضا سليم، أنتوني موديست، بيرسي تاو.

عن معاذ كشك

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *