رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مطرب المهرجانات على قدورة يعلن اعتزاله عن الفن وأنه سيستبدل الاغانى بأدعية وقرآن

نشر مطرب المهرجانات علي قدورة مقطع فيديو؛ وضح من خلاله  أنه من الممكن أن يستبدل الأغاني بأدعية وقرآن بعد اعتزاله الفن نهائيًا،مؤكدًا أنه سيبدأ من مرحلة الصفر ويتمنى من الله التوفيق له.

وشارك علي قدورة متابعيه بمقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تيك توك، قائلًا فيه :” الدنيا مخلصتش على الأغاني،.وانا ولا بقول حلال ولا حرام، ولكن هي خطوة أنا حبيت آخدها والحمد لله اخدتها”.

وصرح علي قدورة إلى أنه حذف جميع الأغاني الخاصة به عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، معلقًا: “حذفت كل الصور على الرغم من إنها مجرد صور على الفيس بوك وعلى إنستجرام، وحذفت كل الأغاني بتاعتي اللي على اليوتيوب الخاص بيا، وكل الفيديوهات اللي كانت على التيك توك وإن شاء الله هبدء من جديد لكن بأدعية وقرآن، وربنا يوفقني فى الخطوه دى “.

تفاصيل أعتزال علي قدورة 

ونشر علي قدورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، صورة له من أمام الكعبة، وكتب : “السلام عليكم في يوم جمعة مبارك؛.أنا علي عبد القادر السيد، الشهير بـ علي قدورة، كنت مغني، وفي حاجة حصلتلي مش عارف إيه هي بس الحاجة دي هي اللي بتخليني أتكلم دلوقتي، أنا بريء من جميع الأغاني اللى قدمها من بداية مشواري الفني،و بريء من كل عمل أو مزيكا عملتها في حياتي وبعلن اعتزالي مجال الأغاني نهائيا لحد ما يفتكرني ربنا، ويا رب سامحني على أي حاجة أنا عملتها في حياتي أو أي حاجة صدرت مني”.

وكشف أيضا على قدورة أنه سوف يترك كل الأموال التي كسبها من عمله في الفن لأسرته، داعيا الله أن يثبته في طريقه الجديد وتمنى أن يفتح الله له باب رزق جديد.

شاهد أيضاً

ارتفاع أسعار السلع الأساسية بعد عيد الأضحى: الأرز والسكر والزيت

تزايدت معدلات بحث المواطنين حول أسعار السلع الأساسية في الأسواق لشراء احتياجاتهم الغذائية، وخاصة بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *