رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مطالبات بإلغاء حفل سعد لمجرد في مصر للمرة الثالثة.. ومنظم الحفل: “شوية أطفال صغيرة “

 

كتبت / زينب سيد. 

سيطرت حالة من الغضب على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، إذ نظموا حملة هجومية ضد المطرب المغربي سعد لمجرد، وسط مطالبات بإلغاء حفله الذي من المقرر أن يحييه نهاية الشهر الجاري، بأحد الأماكن الخاصة بشرم الشيخ.

وتواصل مصر الآن مع منظم الحفل أيمن نجا، والذي بدوره أعرب عن اندهاشه من الترويج لأخبار كاذبة عن الحفل، وأكد أن حفل سعد لمجرد قائماً في موعده يوم 29 من ديسمبر الجاري ولم يتم إلغاءه.

كما أبدى استيائه من مروجي حملة المقاطعة وإلغاء الحفل، ووصف ما يفعلونه بتصرفات الأطفال قائلاً: “شوية أطفال صغيرة والحفل في موعده”.

سبب دعوات مقاطعة حفل سعد لمجرد في مصر

وجاء سبب هذه الحملة، بسبب الجريمة التي اتهم فيها سعد لمجرد، بالتحرش بإحدى الفتيات الفرنسيات واغتصابها، والتي لم يصدر فيها حكما نهائيا حتى الآن.

وشارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منشورا لإحدى صفحات مواجهة العنف والتحرش، والذي جاء فيه: “واضح أن سعد لمجرد مصمم يحاول يدخل مصر بأي طريقة، حتى لو هيروح يغني في حفلة على الضيق في nightclub في شرم الشيخ من غير ما يعمل دعاية عنها أو يعلن عنها بنفسه عشان ما تتكنسلش”.

وأضاف المنشور:”وده طبعاً بسبب أن في مصر الحفلة بتاعته اتلغت في ٢٠٢٠، وكذلك الحلقة بتاعته اتمنعت من العرض في ٢٠٢١، وحتى لما طلع في انترفيو يتكلم عن أنه مستعد يروح حفلات في مصر لو الناس عايزاه، الناس اعترضت في الكومنتات واتمسح الانترڤيو”.

واستطرد:” امبارح اعلنوا عن حفلة لـ سعد لمجرد (المتهم في قضايا إغتصـاب وعنـف جنسي) يوم ٢٩ ديسمبر ومن ساعتها بيمسحوا كومنتات الناس اللي بتعترض كعادة أي حد بيحاول يستضيف سعد، وبعدها كالعادة برضه قفلوا الكومنتات لما لقوا العدد كبير”.

واختتم البيان: “لو الرسالة ما كانتش وصلت التلات مرات اللي فاتوا: فاحنا مش عايزين نستضيف متهم بقضايا اغتصاب بالجملة في بلدنا، ومش قابلين أن النماذج دي يتعملها حفلات عندنا ويتعمل منهم أبطال كأن التعدي على الستات واغتصابهم شيء عادي وملوش عواقب”.

ولم تكن هذه المرة التي يتم فيها المطالبة بإلغاء حفلات لسعد لمجرد، في مصر بسبب رفض الجمهور لها، على خلفية اتهامه بالتحرش بإحدى الفتيات.

شاهد أيضاً

انغام تحيى حفلاً غنائيا فى المتحف المصرى الكبير .. تعرف على التفاصيل

تحيي النجمة أنغام حفلا غنائيا في المتحف المصري الكبير، ضمن سلسلة حفلات ليالي مصر. يقام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *