رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مصطفي أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ يقترب من الأهلي بفرمان من كولر

بات النادي الأهلي على موعد مع حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني ، ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بقوة في تدعيم صفوفه المارد الأحمر قبل بداية الموسم الجديد حيث ستكون البداية بمواجهة نادي اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الأفريقي.

وأشارت تقارير صحفية أن كولر أبلغ مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بسرعة حسم صفقة التعاقد مع اللاعب مصطفى أشرف نجم نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويتمسك السويسري مارسيل كولر بشدة في اتمام الصفقة لصالح النادي الأهلي نظرًا لإعجابه بقدرات وفنيات اللاعب خلال تواجده مع ناديه الألماني بوروسيا مونشنجلادباخ ورؤيته أيضًا مع منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة روجير ميكالي.وأكد كولر لمسؤولي الأهلي أن اللاعب مرحب بشدة بالقدوم إلى صفوف القلعة الحمراء بعد الحديث معه بصفة شخصية لاقناعه بإرتداء القميص الأحمر .

ويجيد مصطفى أشرف اللعب في مركز صانع العاب داخل المستطيل الأخضر ويريد كولر الاعتماد على العناصر الشابة بشكل أكبر في المرحلة المقبلة داخل صفوف النادي الأهلي في ظل اقتراب عدد من اللاعبين ذو الأعمار السنية الكبرى من الرحيل عن أسوار مختار التتش في الصيف القادم.

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *