رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مصطفى أبوسريع يلقي قصائد شعرية بطريقة كوميدية….

قال الفنان مصطفى أبو سريع ، إن الشعر بالنسبة له هو التعبير عن أحاسيسه ومشاعره، متابعًا :”بحس حجات فبعبر عنها وينفع أقدّمه في مكان”.

وتابع “أبو سريع” خلال لقائه بأحد البرنامج التلفزيونية ،أنه كاتب أشعار كثيرة على هاتفه ويستخدمها في أدوار مختلفة، متابعًا : “شخصية سوستة من الأدوار اللي علمت في مصر”،وألقي “أبو سريع” أغاني شعبية كتبها وألقاها بطريقة القصيدة بطريقة كوميدية طريفة.

كما دافع الفنان مصطفى أبو سريع عن فيلم مرعي البريمو للفنان محمد هنيدي، معلقًا: «في رأيي الحوار عن أي عمل سينمائي ينتهي بالنسبة لصناع العمل والمشاركين فيه بانتهاء التصوير، وأنا اشتغلت واجتهدت في العمل.. في عناصر كثيرة للصناعة، إحنا مش في المسرح وأنا مسؤول عن وجودي أمام الناس بدون مونتاج، ولما حد يستضيفني في برنامج ويطلب مني أتكلم عن الفيلم ده سؤال معرفش أرد عليه».

وتابع: «الفيلم بيدافع عن نفسه، ومش ممكن نخفي النجاح والفشل، وما زال في مرحلة نزول الفيلم في التليفزيون.. الفيلم محقق إيرادات، ومفيش نقد موضوعي، أنا لقيت هجوم بدون داعي وفكرة إن محمد هنيدي ينتج علشان يعمل سينما ده شيء محترم وهو غني عن عمله، وفي حرب مش لطيفة بين المنتجين».

عن نور محمود

شاهد أيضاً

لطيفه تطرح البومها الجديد ”مفيش ممنوع ”

طرحت نجمة الغناء العربي لطيفة أولى أغاني ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، عبر قناتها الرسمية بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *