رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مصرع وإصابه 12 شخص دهسا في حادث بالطريق الدائرى

 نيرة فؤاد ابوحرب 

كشفت التحقيقات في واقعة مصرع وإصابة 12 شخصًا دهسا بحادث الطريق الدائري، أن المتهم كان يسير بسرعة عالية وأثناء نزول الضحايا من ميكروباص بجانب الطريق، فوجئوا بسيارة مسرعة قامت بالاصطدام بهم.

 

وحصل القاهرة 24 على نص التحقيقات في واقعة دهس 12 شخصا في حادث الطريق الدائري، في القضية التي حملت رقم 7116 لسنه 2022 جنح دار السلام.

 

حادث الطريق الدائري

وجاء في التحقيقات أنه بتاريخ 28/ 6 / 2022 الساعة 5 صباحا، ورد إلى غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا بوجود مصابين على الطريق الدائري اتجاه كارفور المعادي، وعليه وبالانتقال والوصول إلى مكان المصادمة تبين له وجود المتسبب هو والسيارة المستخدمة في الحادث ويدعى ك.ف، قائد السيارة، وأن المصابين موجودين بمستشفى البنك الأهلي وعليه تم اصطحاب المتسبب إلى ديوان القسم لعمل المحضر.

 

وأوضحت التحقيقات في الحادث، أنه بوصول الشرطة إلى المستشفى تقابل أحد الضباط مع موظف الاستقبال والذى أفاده بأن المصابين مججوزين في غرفة الإسعافات، وبسؤال عدد من المصابين أفادوا بأنه في أثناء نزولهم من الميكروباص فوجئوا بسيارة مسرعة قامت بالاصطدام بهم مما أدى إلى حدوث إصابتهم، وأن القائم بإحداث إصابتهم هو المدعو ك.ف سائق سيارة ملاكي.

 

وأضافت التحقيقات، أنه بسؤال المصابة رنا خالد قررت أنه في أثناء نزولها من الميكروباص فوجئت بسيارة مسرعة اصطدمت بها وأحدثت ما بها من إصابات وهي عبارة عن نزيف في المخ وكسر في الجمجمة، وأن محدث إصابتها هو قائد السيارة سالفة الذكر.

 

وأشارت التحقيقات إلى أنه تم التحفظ على المتهم والسيارة المتسببة في الحادث، وتبين وجود تلفيات بها عبارة عن كسر بالأكصدام الأمامي والكبوت الأمامي والزجاج الأمامي والخلفي وبها تطبيق بالجانب الأيمن.

 

وكشفت التحقيقات، أنه بمناظرة المتهم تبين وجود جروح بمنطقة الرقبة والوجه والرأس، وبسؤاله عن محدثها قرر أنها ناتجة عن تعدي بعض الأهالي عقب وقوع الحادث.

 

 وعاقبت محكمة جنوب القاهرة المتهم بالحبس 5 سنوات وغرامة 20 ألف جنيه، حيث استمعت المحكمة لأقوال المجني عليهم، وشهود الإثبات، وفضت الأحراز لفيديو مصور في مواجهة قائد السيارة البورش، المتسبب في وفاة وإصابة 12 شخصًا على الطريق لقيادته تحت تأثير المخدر، وهروبه بعد الحادث، وتم ضبطه من قبل المارة، ودفع المحامي مرقس الطافش وكيلا عن المجني عليهم، بتشديد أقصى العقوبة جراء ما فعله السائق لقيادته تحت تأثير المخدر، وهروبه بعد الحادث.

شاهد أيضاً

“التعليم” تنفي تراجع مرتبة مصر في مؤشر التعليم قبل الجامعي

نفى شادي زلطة، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *