رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مصرع سيدة وطفلتها الرضيعة وإصابة الزوج و3 أبناء في حادث بالشرقية

 

كتبت / زينب سيد. 

لقيت سيدة وطفلتها الرضيعة مصرعهما، فيما أصيب الزوج و3 من الأبناء بكدمات وجروج وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة بالجسد، ظهر اليوم الجمعة؛ إثر اصطدام سيارة ملاكي كانوا يستقلونها برصيف الطريق الإقليمي في الاتجاه المؤدي إلى مركز ومدينة بلبيس، في نطاق قسم شرطة أول العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

وتلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم في الطريق الإقليمي في الاتجاه المؤدي إلى مركز ومدينة بلبيس، بنطاق ودائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بالرصيف، ما أسفر عن مصرع كلٍ من: “غادة ال.” 33 عاما، وطفلتها الرضيعة زينة، عمرها شهرين، وإصابة زوجها “نور ال.”، 35 عاما، وأبنائهما: منى، 18 عاما، ومحمد، 14 عاما، ومحمود، 10 أعوام، أصيبوا بسحجات وكدمات في أنحاء متفرقة بالجسد، فيما تبين من التحريات انفجار إطار السيارة الأيمن واختلال عجلة القيادة في يد الزوج، ما أسفر عن انحراف السيارة واصطدامها بالرصيف ووقوع الحادث.

وهرعت عربات افسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل الجثتين إلى مستشفى الزوامل المركزي والمصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقى الإسعافات والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

شاهد أيضاً

جمارك مبني 3 بمطار القاهرة تضبط 12 محاولة تهرب جمركى خلال يونيو

تمكن رجال الجمارك بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي برئاسة أسامة دياب مدير عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *