رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مصرع سائق و ابن عمه إثر انقلاب سيارة في ترعة الفاروقية بسوهاج

لقى سائق وعامل مصرعهما غرقًا بالترعة الفاروقية في دائرة مركز دار السلام جنوب شرقي محافظة سوهاج، وذلك نتيجة انقلاب سيارة ملاكي كانا يستقلانها. تم انتشال الجثتين ونقلهما إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزي، حيث تحفظت عليهما النيابة العامة التي صرحت بدفنهما لاحقًا.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا بانقلاب سيارة في الترعة الفاروقية بدائرة مركز دار السلام ووجود وفيات. على الفور، توجهت قوات الأمن إلى مكان الحادث وتم رفع آثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق بعد توقفه جزئيًا.

تبين من التحريات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، أن السيارة الملاكي التي يقودها “راضي ا م ع” (26 سنة، سائق) انقلبت في الترعة بسبب اختلال عجلة القيادة بيده، مما أدى إلى انحرافها وانقلابها في الترعة.

أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة ومرافقه ابن عمه “ربيع ج م ع” (32 سنة، عامل). تم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى المركزي. بسؤال عم المتوفيين، أكد ما ورد في التحقيقات ونفى وجود شبهة جنائية.

أفاد الكشف الطبي على الجثتين بأن سبب الوفاة هو “إسفكسيا الغرق”. تم تحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة التي تولت التحقيق وأصدرت تصريحًا بدفن الجثتين.

عن ايه راغب

شاهد أيضاً

جمارك مبني 3 بمطار القاهرة تضبط 12 محاولة تهرب جمركى خلال يونيو

تمكن رجال الجمارك بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي برئاسة أسامة دياب مدير عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *