رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“مش قادرة أسامحه”… أنغام تكشف تفاصيل دقيقة عن خلافاتها مع والدها

استضاف الإعلامي أنس بوخش المطربة “أنغام” في حلقة خاصة من برنامجه “ABtalks”، والذي يعرض على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب “أون لاين”.

وكشفت “أنغام” تفاصيل عن أزمتها مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان، قائلة أنها ليس لديها القدرة على مسامحته، على خلافاته التي كان يفتعلها مع والدتها في صغرها أو طفولتها.

كما صرحت “أنغام أن والدها ووالدتها كانا على خلاف دائم، ولم تنعم حياتهما بالسعادة، وأن الخلافات بينهما وصلت إلى أن والدها كان يضرب أمها أمام عينيها وهي طفلة. 

أنغام وشقيقتها غنوة 

أضافت “أنغام” أنها فقدت أختها “غنوة محمد علي سليمان” أثر تعرضها لحادث سير أليم، وعبرت عن مشاعرها أثناء وفاة شقيقتها، قائلة أنها لا تحب الفراق وتخاف منه، وأنها على الرغم من أنها كانت على خلاف مع “غنوة” لكن لحظة فراقها كانت من أصعب لحظات حياتها.

كما أشارت إلى أنها لم يكن لها ذنب في غضب شقيقتها منها، وأن غنوة لم تعذرها قبل الرحيل بسبب تعمد أسرتها أن يجعلوا قلبها قاسيا تجاهها. 

أنغام ومهرجان العلمين

في سياق آخر.. عقبت أنغام على مشاركتها في مهرجان العلمين الجديدة، والذي عبرت عن سعادتها البالغة في تقديمها حفلا غنائيا ضخما ضمن فعاليات المهرجان، مؤكدة في مكالمة هاتفية مع برنامج “مساء دي إم سي”، قائلة: “بدون مبالغة كنت مبهورة بمدنية العلمين ونجاح الحفل، والجمهور الراقي الذى حضر من مختلف الدول العربية”.

وتابعت قائلة أنها فرحت كثيرا لبلدها أكثر من فرحتها بنجاح حفلها، إذ شعرت أنها تريد أن تنزل من المسرح لتسلم على الجمهور الذي حضر من مصر والسعودية والكويت وقطر وغيرهم من الدول العربية.

أغنية بكتبلك تعهد

كما كشفت أنغام أن أغنية “أكتبلك تعهد” أغنية مميزة ولها خصوصية، فقد شعرت أن الأغنية حركت بداخل الرجال مشاعر وتفاعلوا معها، كما تحدثت عن إطلالتها قائلة أنها حرصت على إرتداء فستان يناسب أجواء الصيف والبحر، مشيرة إلى أنها تربت وكبرت في محافظة الإسكندرية.

عن رانيا زينهم أبو بكر

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *