رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مسلسل “عيشها بفرحة” يتصدر قائمة المشاهدة ويحقق نجاحًا كبيرًا

تصدر مسلسل “عيشها بفرحة” قائمة التريند على محرك البحث جوجل، بعد عرض 5 حلقات منه على منصة WATCH IT وعلى شاشات التلفزيون خلال الأسبوع الماضي.واحتل المسلسل المرتبة الثالثة في قائمة أعلى المشاهدة على منصة WATCH IT خلال الأيام الماضية، بعد مسلسلي “صوت وصورة” و”على باب العمارة”.يعتبر “عيشها بفرحة” جزءًا من سلسلة مسلسل “55 مشكلة حب”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرض أولى حكاياته على شاشات قنوات ON في نهاية شهر سبتمبر الماضي.

تعرض حكاية “عيشها بفرحة” من الأحد إلى الخميس لمدة أسبوعين، وتشتمل على فريق تمثيل مميز يضم هاني عادل وهبة مجدي وحسن أبو الروس ورانيا منصور ونور إيهاب ومحمود ياسين جونيور وياسر فرج، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين.

ويتولى عمرو محمود ياسين كتابة السيناريو، بينما يقوم البير مكرم بإخراجها، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي رومانسي مشوق.تميزت الحلقة الرابعة من “حكاية عيشها بفرحة” بتواجد العديد من الأحداث المشوقة، حيث تعاني يسر (هبة مجدي) من صعوبة في العيش بشكل طبيعي بسبب استخدامها للكرسي المتحرك. وفي محاولة لمساعدتها، يقوم هاني عادل بشراء منزل متنقل خاص بها، لتتمكن من التنقل بسهولة وراحة، ما أسعدها بشكل كبير، خاصةً أنها كانت تبحث عن هذا الحل ولم تتمكن من العثور عليه.

مسلسل “عيشها بفرحة” يستمر في جذب الجماهير وتحقيق نجاحٍ ملحوظ، حيث يقدم قصة إنسانية مؤثرة تجمع بين الجانب الاجتماعي والرومانسي، ويتميز بأداء فريق التمثيل المميز والسيناريو المتقن.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

انغام تحيى حفلاً غنائيا فى المتحف المصرى الكبير .. تعرف على التفاصيل

تحيي النجمة أنغام حفلا غنائيا في المتحف المصري الكبير، ضمن سلسلة حفلات ليالي مصر. يقام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *