رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مران الزمالك .. مشاركة عبد الشافي وشيكابالا .. وتصعيد ثنائي فريق الشباب

عقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة تحفيزية مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

و حرص معتمد جمال على توجيه التحية للاعبين على الالتزام التام بالبرنامج التدريبي الموضوع لهم و العمل بكل قوة و جدية وفقا للمطلوب منهم، مشدداً على أن الفترة المقبلة تتطلب المزيد من الجهد .

و أكد المدير الفني للاعبين على ثقته التامة في جميع العناصر الموجودة في تحقيق الأهداف المطلوبة في الفترة المقبلة وشرح معتمد جمال خلال الجلسة بعض النقاط الفنية الخاصة التي سيقوم اللاعبون بتنفيذها خلال الفترة الحالية.

و خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانًا صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وفقا للبرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال بخوض التدريبات على فترتين اليوم الثلاثاء.

و شهد المران الصباحي التركيز على الجانب البدني، ضمن البرنامج الموضوع لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل بدنياً استعداداً للفترة المقبلة.

وفي سياق متصل قام الجهاز الفني بتصعيد كل من، محمد صلاح و أيمن الجزار ثنائي فريق الشباب مواليد 2003، للمشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعداداً للقاء أبوسليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وجاء ذلك وفقا للسياسة المتبعة بتصعيد أفضل العناصر من قطاع الناشئين للمشاركة مع الفريق الأول، وتعويض غياب تواجد أكثر من لاعب مع منتخبي مصر الأول و الأولمبي.

و يجيد محمد صلاح اللعب كجناح هجومي و يتم تصعيده بشكل شبة دائم مع الفريق الأول، في حين يجيد أيمن الجزار في مركز الظهير الأيمن.

وشهدت تدريبات الزمالك اليوم ، مشاركة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر بشكل كامل، يأتي ذلك بعد انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي وضع له خلال اليومين الماضيين لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة، في ظل الإجهاد العضلي الذي عانى منه، و قام الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة بالاطمئنان على عبد الشافي والتأكد من جاهزيتة التامة من الناحية الطبية .

و أدى محمد عبد الشافي الحصة التأهيلية بجانب الفقرة الخططية و التقسيمة بشكل كامل وطبيعي لتتأكد جاهزيته للفترة المقبلة.‎

وفي نفس الوقت شارك محمود عبد الرازق “شيكابالا” صانع ألعاب وقائد الفريق في التدريبات الجماعية ، استعدادا لمواجهة أبو سليم الليبى في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

‎و أدى “شيكابالا” برنامجاً تأهيلياً خاصاً خلال الأيام الماضية، بعد مباراة بيراميدز الأخيرة في نصف نهائي كأس مصر، وفقا لبرنامج وضع له من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني.

‎وخاض “شيكابالا” الحصة التأهيلية بجانب الفقرة الخططية و جزء من التقسيمة الفنية على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم .

وفي نفس الوقت حصل مصطفى شلبي على راحة من التدريبات في ظل الإصابة التي يعاني منها في الفترة الأخيرة.

و يعاني مصطفى شلبي من إصابة عبارة عن كدمة في وجه القدم، و يخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة الحالية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال أقرب وقت ممكن. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي وباريس في اختبار حقيقي بافتتاح دوري الأبطال

يستعد مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، لاستضافة إنتر ميلان الإيطالي غدا الأربعاء، في مباراته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *