رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مران الزمالك ..تأهيل عواد ومنسي وأوباما والونش.. وتركيز على الجوانب الفنية

‎خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حصة بدنية و تأهيلية خاصة داخل الجيمانيزيوم بمقر النادي، صباح اليوم الثلاثاء استعدادا لمباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

‎وأدى لاعبو الفريق العديد من الجوانب التأهيلية و البدنية و الاستشفائية تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال وفقا للبرنامج الموضوع خلال الفترة الحالية لتجهيز الجميع بالشكل الأمثل للمرحلة المقبلة.

‎عقب ذلك توجه الجهاز الفني ولاعبو الفريق إلى ملعب الترسانة لخوض مران اليوم الثلاثاء ، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة يومين بعد مباراة البنك الأهلي الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

‎ويغيب عن الفريق الثلاثي الدوري أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح ومحمد صبحي للتواجد في معسكر المنتخب الأول بالإمارات لخوض مباراتي زامبيا والجزائر، بالإضافة إلى محمد طارق وحسام عبد المجيد للتواجد في معسكر المنتخب الأولمبي.

‎وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية وحرص على تحفيز الفريق في بداية الجلسة، ووجه التحية للاعبين على الأداء والفوز في المباراة الأخيرة أمام البنك الأهلي في لقاء الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

‎و تحدث أوسوريو عن فترة التوقف الحالية وطالب اللاعبين باستغلالها بأفضل شكل ممكن،والعمل بكل جدية وتركيز حتي يكون الفريق في أفضل جاهزية للمباريات المقبلة محليا وأفريقيا.

‎وشرح المدير الفني الكولومبي العديد من الأمور والجوانب الفنية و الخططية الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع خلال الفترة الحالية.

‎وأدى الثنائي محمد عواد و ناصر منسي لاعبا الفريق برنامجا تأهيليا خاصا على هامش المران وخاض اللاعبان مجموعة من التدريبات التأهيلية الخاصة داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر نادي الزمالك، ضمن برنامج موضوع لهما من قبل الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

‎و اكتفى اللاعبان بأداء التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، ولم يشارك الثنائي في المران الجماعي الذي أقيم على ملعب نادي الترسانة وفقا لقرار المدير الفني خوان كارلوس أوسوريو.

‎وفي سياق متصل خاض يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الفريق تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران يأتي ذلك وفقا للبرنامج الموضوع للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب في العضلة الأمامية.

‎وأدى أوباما مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال و إشراف من أعضاء الجهاز الطبي للفريق.

‎و يقوم الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق بإجراء فحوصات طبية متواصلة للاعب للاطمئنان على حالته، من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل خلال فترة التوقف الحالية .

وواصل محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأول أداء التدريبات التأهيلية، على هامش المران ، و أدى اللاعب العديد من التدريبات التأهيلية المتنوعة الخاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، وفقا للبرنامج الموضوع له عقب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في وقت سابق.
وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على الاطمئنان على الونش ومتابعة البرنامج التأهيلي الخاص به.

‎وخاض عبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء حارسا مرمى الفريق تدريبات قوية في مران اليوم ، وحرص محمد عبد المنصف مدرب الحراس بالفريق على منح الحارسين تعليمات فنية ونصائح خاصة خلال مران اليوم.

وأدى لاعبو الفريق فقرة تدريبات خططية خاصة على هامش المران و ركز الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على العديد من الأمور الخاصة بخطة اللعب في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل الفني الأمثل للفترة المقبلة.

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها تحت قيادة أوسوريو المدير الفني و مدحت عبد الهادي المدرب العام .

وقام أحمد مجدي وفريدى هيريرا المدربين المساعدين بتدوين كافة الملاحظات الخاصة بالتقسيمة للوقوف على كافة التفاصيل.
ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

أفضل الثوالث بركان يثور في وجه الكبار

أسدل الستار أمس الأربعاء على دور المجموعات لمنافسات يورو 2024 المقام في ألمانيا، وتم تحديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *