رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

محمود الليثي ويارا يطرحان أغنية جديدة خلال أيام ….

يتعاون النجم محمود الليثي مع المطربة يارا في أغنية جديدة بعنوان “أبيض ع الأبيض” ومن المقرر طرحها خلال أيام وتحمل عددا من المفاجآت.

أحدث أعمال محمود الليثي

طرح مؤخرا المطرب الشعبي محمود الليثي أحدث أغنياته التي تحمل اسم “ماتعتبونيش”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب” والأغنية من كلماته وألحانه، وتوزيع باسم منير.

كما كان المطرب محمود الليثي طرح مؤخرًا أغنية بعنوان “رجولة برجولة”، والأغنية من كلمات حودة الجوكر، وألحان وتوزيع زيزو المايسترو، كما طرح أغنية “يالهوى”، على موقع “يوتيوب” والتى صورها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان هانى فاروق، وتوزيع زيزو.

أحدث تعاون بين محمود الليثي وشقيقه حمادة الليثي

طرح المطربان محمود الليثي وشقيقه حمادة الليثي، مؤخراً، أغنية بعنوان “نظرة واحدة” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي تم طرحها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان محمود الليثي، وتوزيع إسلام شيبسى.

كما تعد “نظرة واحدة” أول أغنية تجمع الشقيقين محمود الليثي وحمادة الليثي، والتي تصوير الفيديو كليب الخاص بها على أحد شواطئ الساحل الشمالى بمشاركة الفنانة الاستعراضية أوكسانا.

محمود الليثي

 المطرب محمود الليثي قد طرح أكثر من أغنية خلال الفترة الماضية، وهو مطرب شعبى شارك فى العديد من الأفلام السينمائية، كما قدم العديد من تترات المسلسلات الدرامية، ويعد محمود الليثي أول مطرب يدخل بين التواشيح والمدح والذكر والنزعة الصوفية على المولد واللون الشعبى.

عن ياسمين عبد العزيز

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *