رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

محمد هاني بعد مشاركته في 300 مباراة مع الأهلي: أتشرف بكوني جزء صغير من تاريخ الكيان الأحمر

علّق محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عبر حساباته الرسمية على مشاركته في 300 مباراة بقميص الفريق الأحمر بعد خوضه لقاء الإسماعيلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

محمد هاني يكمل 300 مباراة مع الأهلي

وقال محمد هاني عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي : أتشرف أن أكون جزء من هذا الكيان الكبير وأشارك بجزء صغير في تاريخ هذا النادي العظيم.

وأضاف: اليوم أكملت 300 مباراة بقميص النادي الأهلي مشوار طويل بدأ منذ أن كنت ناشئ في صفوف النادي الأهلي وحلم كبير تحقق بتحقيق الكثير من البطولات و الانتصارات مع هذا الكيان الكبير.

واختتم بيانه قائلًا: شكر كبير لزملائي اللاعبين وشكر كبير لجمهور النادي الأهلي العظيم الداعم والسند الحقيقي، وإن شاء الله مزيد من البطولات.

وعلى صعيد آخر، واصل المارد الأحمر انتصاراته في مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز بعد الفوز الذي حققه اليوم على حساب نادي الإسماعيلي ليرتفع رصيده من النقاط إلى النقطة 6 بعد فوزه في الجولة الأولى على المصري البورسعيدي برباعية دون رد.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز على حساب نظيره الإسماعيلي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز بثلاثية مقابل هدف مساء اليوم على أرض استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

عن معاذ كشك

شاهد أيضاً

ذهب إنجلترا أصبح صفيح علي يد مدمر المواهب

خاض منتخب إنجلترا، ثاني مبارياته في بطولة يورو 2024، أمس الخميس، بتعادله مع الدنمارك (1-1)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *