رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

محمد صبحي يتحدث عن أهمية الأخلاق والحب ويدعو لعدم فقدانها بسبب المال

قام الفنان محمد صبحي بتوجيه رسالة عبر حسابه في تطبيق X، حيث أكد على أهمية الأخلاق وقيم الحب في حياة الفرد. وشدد صبحي على أنه لا يجب أن نفقد هذه القيم بسبب المال.

من جانب آخر، فاجأ صبحي جمهوره برأيه الذي يتعارض مع حملات مقاطعة المنتجات الغذائية المستوردة من أمريكا وإسرائيل. وأشار صبحي إلى أن هذه الحملات لا تؤثر سلبًا على الولايات المتحدة ، ولكنها قد تؤثر على المصريين وأصحاب المحلات الذين يبيعون هذه المنتجات.

وعن طريقة معالجة الموضوع، اقترح صبحي أنه يجب على المصريين الذين يعيشون في الخارج مقاطعة هذه المنتجات كوسيلة للتأثير بشكل أكبر.علاوة على ذلك، لفت صبحي الأنظار إلى دعمه لفلسطين أثناء آخر عرض لمسرحيته “عيلة اتعمل لها بلوك”.

فقد قام برفع علم فلسطين بعد انتهاء العرض. وقد حظيت المسرحية بإشادة كبيرة، حيث تعد ثاني تعاون بين صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.تتناول المسرحية حياة أسرة مصرية عبر العصور المختلفة في إطار كوميدي غنائي.

وقد حققت المسرحية نجاحًا كبيرًا في موسمها السابق وتم عرضها في عدة مواسم بمدينة سنبل.بهذه المبادرات والرؤى، يستمر محمد صبحي في تعزيز القيم الإنسانية ودعم القضايا العادلة المهمة في المجتمع.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

تامر عاشور : بحب النكد زى عنيا

عبر النجم تامر عاشور عن سبب حبه للأغاني الدرامية التي يقدمها باستمرار. قال تامر عاشور: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *