رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

محمد رمضان يعلن لا يستطيع قطع عمله الفني وأكد دعمه للشعب الفلسطيني

شارك الفنان محمد رمضان فيديو جديد على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. وفي الفيديو، أعرب محمد رمضان عن عدم قدرته على التوقف عن عمله بسبب التزامه بعقود مع شركات عالمية، ولكنه أكد أنه لن ينسى أخوته الفلسطينيين وسيدعو لهم. وأضاف أنه وفريق عمله بدأوا بجمع التبرعات وإرسالها للمحتاجين في فلسطين. في صلاة الجمعة الماضية في كوت ديفوار، طلبوا من إمام المسجد أن يدعو للشهداء ويصبر قلوب الجميع.

وكان آخر عمل درامي لمحمد رمضان مسلسل “جعفر العمدة” الذي عرض في موسم رمضان الماضي. شارك في المسلسل عدد من النجوم مثل هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد داش، دعاء حكم، جوري بكر، عصام السقا، منذر رياحنة، أحمد فهيم، زينة، وغيرهم. المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

كما شارك محمد رمضان في فيلم “على الزيرو” وتنافس عددًا من الأفلام الأخرى التي حققت نفس المستوى من الإيرادات خلال موسم عيد الفطر الماضي، مثل فيلم “بيت الروبي” و”مستر إكس”.

فيلم “على الزيرو” يجمع بين مجموعة كبيرة من النجوم بجانب محمد رمضان، بما في ذلك نيللي كريم، جومانة مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، بالإضافة إلى الطفل منذر مهران. الفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *