رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

محمد إمام ينتهي من تصوير فيلمه الجديد ويستعد لمسلسله القادم

يلتقط النجم محمد إمام أنفاسه بعد الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد “اللعب مع العيال” خلال الأيام المقبلة. وفور انتهاءه من هذا العمل السينمائي، سينغمس فورًا في التحضير لمسلسله القادم “كوبرا” الذي سيتم إخراجه بواسطة أحمد رفعت وتأليف أحمد محمود أبو زيد. من المقرر أن يبدأ تصوير المشاهد الخاصة به في شهر نوفمبر المقبل.

وبالتوازي مع ذلك، يواصل محمد إمام تصوير فيلمه الجديد “اللعب مع العيال” حيث يجسد دور “مدرس تاريخ”. الفيلم من إخراج المخرج الكبير شريف عرفة، وقد انتهى الفريق المشارك في العمل من تصوير مشاهد مدينة الغردقة.

ومن المقرر أن ينتقل الفريق إلى أماكن تصوير أخرى قريبًا، ومن المتوقع أن يكتمل تصوير العمل في منتصف الشهر المقبل. وذلك حتى يتمكن إمام من التفرغ للتحضيرات الخاصة بمسلسله الجديد.يشارك في بطولة فيلم “اللعب مع العيال” عدد من النجوم مثل بيومي فؤاد ومصطفى غريب وأسماء جلال وباسم سمرة ويزو، بالإضافة إلى عدد كبير من الضيوف المميزين. وتم تأليف الفيلم وإخراجه بواسطة شريف عرفة.

من جانب آخر، أكد المخرج أحمد شفيق أن مسلسله الجديد “كوبرا” سيتم بطولته من قبل محمد إمام، وتأليف أحمد محمود أبو زيد. لا يزال المسلسل في مراحل الكتابة، ولم يتم اختيار أي فنان حتى الآن للمشاركة فيه. من المتوقع عرض المسلسل في شهر رمضان لعام 2024.

وقد أكمل أبو زيد كتابة 10 حلقات حتى الآن، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من كتابة العمل كاملاً قبل بدء عملية التصوير.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

انغام تحيى حفلاً غنائيا فى المتحف المصرى الكبير .. تعرف على التفاصيل

تحيي النجمة أنغام حفلا غنائيا في المتحف المصري الكبير، ضمن سلسلة حفلات ليالي مصر. يقام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *