رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

محمد أحمد يكشف عن موعد عرض مسرحية “شحاتين أكاديمي” وتصوير البوستر

أعلن الفنان المسرحي الشاب محمد أحمد عن سعادته بالمشاركة في عرض مسرحية “شحاتين أكاديمي” ضمن فعاليات موسم الرياض.وأكد محمد أحمد أن البوستر الذي تم تداوله للمسرحية ليس النهائي، حيث لم يتم تصويره بعد، وأشار إلى أن المسرحية ستعرض في 13 ديسمبر المقبل.وبدأت الشركة المنظمة لفعاليات موسم الرياض بالإعلان عن العروض المشاركة في هذه الدورة، ومن بينها مسرحية “شحاتين أكاديمي”.

تدور قصة المسرحية حول شحتة الفنجري الذي يدير أكاديمية لتأهيل واكتشاف المواهب، وتشاركه في العمل ابنته سوسو المتيمة بالسينما والتمثيل. وتتميز سوسو في تقمص أدوار التسول، حيث تلتقي بمخرج يكتشفها ويأخذها إلى عالم التمثيل. ولكن يصاب والدها بصدمة ويحاربها بكل الطرق في إطار كوميدي ساخر.تضم أبطال المسرحية أحمد فهمي ودياب وآتين عامر وميريهان حسين وسامي مغاوري ومحمود الليثي ومصطفى أبو سريع وبدرية طلبة.

يأتي موسم الرياض في دورته الرابعة بعروض غنائية وتمثيلية ومسرحية متنوعة. وافتتحت الفنانة إليسا حفلات الآونلاين بمشاركة تامر عاشور في إطار فعاليات الموسم، ومن المقرر أن تبدأ العروض المسرحية في 30 أكتوبر الحالي بمسرحية “زواج اصطناعي” لمحمد أنور ومي عز الدين وبيومي فؤاد.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

الفنان محسن محيي الدين يكشف سبب غيابه عن جنازه صديق عمره ”يوسف شاهين”

قال الفنان محسن محيي الدين إنه قرر عدم حضور جنازات الفنانين، بعد المواقف التي شاهدها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *