رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

محافظ بني سويف: لجان المتابعة الميدانية وأجهزة التموين المعنية تتمكن من ضبط 33مخالفة بمخابز قرى ببا وناصر و2طن دقيق مدعم قبل تهريبه بالسوق السوداء

واصلت الإدارات والأجهزة المختصة بمحافظة بني سويف الحملات الميدانية التي تستهدف الرقابة على مستوى وجودة الخدمات الحيوية، وذلك تحت إشراف مباشر من المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، والذي قد شدد على استمرار الرقابة والمتابعة الميدانية في كل فترات اليوم (صباحًا ومساءً)، لانتظام الخدمة وتقديمها بالجودة المطلوبة، وتلافي السلبيات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كافة المخالفات وأوجه القصور.

وفي هذا السياق نفذت الإدارة العامة للمتابعة بديوان عام المحافظة حملة مكبرة في الساعات الأولى من صباح اليوم على 23 مخبزًا بقرى مركزي ببا وناصر، وأسفرت عن ضبط 33 مخالفة تموينية وتحرير محاضر بها لاتخاذ الإجراءات القانونية في هذا الشأن، وذلك ضمن الإجراءات المكثفة لضبط مستوى وجودة الخدمة المقدمة في قطاع التموين، خاصة المخابز البلدية، والتي تقدم سلعة مدعمة للمواطن.

كما تمكنت حملة تحت إشراف مديرية التموين ومباحث التموين من ضبط 2طن دقيق بلدي مدعم قبل تهريبه للسوق السوداء، حيث تم تحرير محضر بالمخالفة، والعرض على النيابة العامة للتحقيق في المخالفة.

يأتي ذلك في إطار الخطة المحكمة التي تنفذها محافظة بني سويف لتحقيق الانضباط في الأسواق ومنافذ تقديم الخدمات والسلع المدعمة لإيصال الدعم لمستحقيه، وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء في هذا الشأن.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

تحت مظلة التحالف الوطني – مؤسسة حياة كريمة بالتعاون مع مؤسسة أبو هشيمة الخير: محافظ بني سويف يشهد فعاليات تسليم 3000 شنطة مستلزمات دراسية لأبناء غير القادرين ضمن مبادرة مؤسسة حياة كريمة ” راجعين نتعلم” .

شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف فاعليات مبادرة مؤسسة حياة كريمة “راجعين نتعلم” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *