رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

محافظ أسيوط يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مشاكل المواطنين والخطط التنموية

التقى اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ على مستوى المحافظة في أول لقاء معهم للاستماع إلى المشاكل العامة وطلبات المواطنين بالقرى والمراكز. أعرب المحافظ عن سعادته بالتواصل معهم وتبادل الرؤى حول الخطط المستقبلية لمجالات التنمية بالمحافظة والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين. وأشار إلى جولاته الميدانية عقب تسلمه مهام عمله بالمحافظة، والتي بدأها بتفقد سير العمل بمستشفى الرمد للعيون ومستشفى الصدر بحي شرق، ولقاء أعضاء المجلس التنفيذي للمحافظة.

حضر اللقاء الدكتور مينا عماد، نائب المحافظ، والعقيد أحمد حمدي من قطاع الأمن الوطني، وعدد من النواب من مجلسي النواب والشيوخ. وقدم النواب التهنئة للمحافظ على توليه مهامه، معربين عن سعادتهم بالتعاون والتواصل المستمر لحل مشاكل المواطنين.

أبرز النقاط من اللقاء:

  • لقاءات دورية: أعلن المحافظ عن عقد لقاءات دورية بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وإشراكهم في الزيارات والجولات الميدانية بقرى ومراكز المحافظة.
  • التواصل المستمر: أكد على التواصل المستمر مع النواب لإيجاد الحلول للطلبات والمشاكل العامة التي تهم المواطنين.
  • تعاون تنفيذي: دعا النواب للتعاون مع الجهاز التنفيذي لضبط القطاعات الخدمية المختلفة وإزالة المعوقات أمام تقديم الخدمات اللائقة للمواطنين.
  • حلول مبتكرة: شدد على معالجة أوجه القصور ووضع حلول جدية ومبتكرة لمشاكل المواطنين في كافة القطاعات الخدمية.
  • إنشاء إدارة تقليل الفاقد: أعلن البدء في اتخاذ خطوات لإنشاء إدارة “تقليل الفاقد” في كل القطاعات لتعظيم الاستفادة من الموارد المحلية ومديريات الخدمات ومشروعات المحافظة.

مقترحات النواب:

تركزت مقترحات أعضاء مجلسي النواب والشيوخ في قطاعات الصحة والاستثمار والخدمات العامة، والنهوض بهذه الخدمات وتفعيل دور المشاركة المجتمعية وإيجاد حلول للمشاكل التي يعاني منها المواطن.

شاهد أيضاً

روسيا تضيف 47 دولة على قائمة الدول التي تفرض قيما هدامة غير تقليدية

أعلنت الحكومة الروسية، اليوم الجمعة، عن قائمة الدول التي تفرض سلطاتها مواقف هدامة تتعارض مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *