رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

متزعم Los Killers الإجرامية وصديقته في قبضة سلطات الهجرة الأمريكية

ألقت سلطات الهجرة الأمريكية القبض على زعيم عصابة Los Killers البيروفي، جيانفرانكو توريس نافارو، المطلوب في بلاده بقتل 23 شخصا.

متزعم “Los Killers” الإجرامية وصديقته في قبضة سلطات الهجرة الأمريكية / منصة إكس.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن المتهم محتجز حاليا في منشأة فيدرالية بالقرب من بوفالو في انتظار جلسة استماع بشأن الهجرة غير الشرعية.

ودخل توريس نافارو البالغ من العمر 38 عاما، إلى أراضي الولايات المتحدة بصورة غير شرعية عبر الحدود بين ولاية تكساس والمكسيك في 16 مايو الماضي.

وذكرت إدارة الهجرة والجمارك الأمريكية أنه تم القبض عليه في نفس اليوم وأُعطي إشعارا بضرورة الحضور لاستكمال إجراءات الهجرة. وقالت الوكالة، المعروفة باسم ICE، إنها تحركت لاعتقال توريس نافارو بعد تلقي معلومات في 8 يوليو تفيد بأنه مطلوب جنائيا في بيرو.

وقال توماس بروفي، مدير عمليات الإبعاد التنفيذية لمكتب ICE الميداني في بوفالو: “يشكل توريس نافارو تهديدا كبيرا لمجتمعاتنا، ولن نسمح لنيويورك بأن تكون ملاذا آمنا للمواطنين الخطرين”.

إلى ذلك، ألقى عملاء الهجرة القبض على صديقة توريس نافارو، وهي ميشيل سول إيفانا أورتيز أوبيلوس، التي وصفتها السلطات البيروفية بأنها يده اليمنى. وهي محتجزة حاليا في مركز للعلاج في بنسلفانيا.

وأكدت الجهات العدلية في بيرو لوكالة “أسوشيتد برس” أنها أمرت بتحديد مكان توريس نافارو وشريكه أورتيز أوبيلوز والقبض عليهما دوليا في 3 يوليو.

وذكرت السلطات البيروفية، أن توريس نافارو زعيم منظمة إجرامية تُعرف باسم “لوس كيلرز دي فينتانيا وكالاو” لجأت إلى العنف في وجه المنافسين الساعين لوقف أعمالها الأساسية المتمثلة في ابتزاز شركات البناء.

عن شهد ربيع جاد الحق

شاهد أيضاً

إعلام سوري: وصول عدة إصابات إلى مستشفيات دمشق جراء تفجير أجهزة اتصال

أفادت وسائل إعلام سورية بوقوع انفجار داخل مركبة في العاصمة دمشق ما أدى إلى إصابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *