رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

ماهر عصام “رحلة فنية مليئة بالأضواء والظلال”…

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان الراحل ماهر عصام، الذي بدأ مشواره الفني في سن مبكرة حينما كان طفلاً في السادسة من عمره.كان يُتوقع له أن يصبح واحدًا من نجوم الصف الأول، ولكن الحياة لم تكن مليئة بالسعادة بالنسبة له واضطر لمواجهة أزمات صحية تمكنت في النهاية من هزيمته.بدأ عصام مشواره الفني في مجال السينما، حيث قام بتجسيد دور الطفل “بلية” في فيلم فوزية البرجوازية في عام 1985. ولاحقًا، اختاره المخرج الشهير يوسف شاهين ليشارك في فيلم اليوم السادس في العام التالي.

وفي عام 1987، حقق شهرة واسعة بمشاركته في فيلم التعويذة مع النجوم يسرا ومحمود ياسين، وفيلم النمر والأنثى مع النجم عادل إمام وآثار الحكيم.تعرض الفنان ماهر عصام للكثير من المشاكل الصحية ابتداءً من عام 2014، حيث تعرض لإصابة خطيرة شكلت تهديداً لحياته.

حاول بعد النجاة استئناف مشواره الفني، ولكنه لم يحصل على الفرص المناسبة التي تليق بموهبته. تعرض لضربات متتالية من الحياة لم تدعه يستمر في عالمنا لفترة طويلة.ولد الفنان ماهر عصام في الخامس من أكتوبر عام 1979، في حي إمبابة بمحافظة الجيزة.

ظهر شغفه بالفن في سن مبكرة وأظهر اهتمامًا بالأنشطة الفنية في مدرسته. وفي سن السادسة، قام بالظهور أمام الكاميرا للمرة الأولى من خلال فيلم فوزية البرجوازية في عام 1985.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

تامر عاشور : بحب النكد زى عنيا

عبر النجم تامر عاشور عن سبب حبه للأغاني الدرامية التي يقدمها باستمرار. قال تامر عاشور: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *