رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

ماني يعلق على فوز ليفربول ضد مان سيتي بهدف الفرعون المصري بالدوري الإنجليزي

 

كتبت / زينب سيد .

علق النجم السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني على فوز فريقه السابق ليفربول ضد مان سيتي بهدف الفرعون المصري محمد صلاح، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب أنفيلد رود.

وتمكن ليفربول من استعادة توازنه في الدوري الإنجليزي بتحقيق فوزًا هامًا في مباراة ليفربول ضد مان سيتي، الذي جمعتهما في قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث ماني على فوز ليفربول ضد مان سيتي في تصريحات نقلتها صحيفة «بيلد» الألمانية، قائلًا: “أنا سعيد جدًا للأولاد أنهم هزموا مانشستر سيتي”.

وأوضح أنه لم يستطيع مشاهدة مباراة ليفربول ضد مان سيتي لأنه كان في الحافلة مع بايرن ميونخ استعدادًا لمواجهة فرايبورج، مشددًا أنه لديه ثقة كبيرة بالفتيان والمدرب بأنهم سيعودون إلى القمة.

وبعد هذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج” موسم 2022/2023، حيث حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراتين، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.

فيما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 23 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج، حيث فاز في 7 مباريات في وتعادل مباراتين وخسر لقاء وحيد.

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *