رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

ماجدة زكي تتحدث عن دورها الشرير في فيلم “سكر” واستغرابها من الاختيار

تحدثت الفنانة ماجدة زكي عن مفاجأتها باختيارها من قبل المخرج تامر مهدي لتجسيد دور شخصية شريرة في فيلمه الجديد “سكر”. وكشفت زكي عن استغرابها من هذا الدور، حيث كانت تعود على تجسيد أدوار طيبة وتحذير الكبار في الماضي من تقديم أدوار الشر.

و أكدت زكي أن الشخصية التي ستؤديها في الفيلم تختلف كثيرًا عن شخصياتها السابقة. وأشادت بتامر مهدي كمخرج مبدع وأعربت عن دهشتها من اختياره لهذا الدور الجديد لها.

وتحدثت زكي أيضًا عن سبب غيابها عن العرض الخاص للفيلم في مصر، حيث أوضحت أنها كانت لديها ظروف عائلية تمنعها من الحضور.

وعن ردود الفعل الإيجابية التي حظيت بها ظهورها بشخصية شريرة في فيلم للأطفال، أكدت زكي أنها ستستمر في تجسيد الشخصية بكل احترافية وبأداء قوي.

وأشادت زكي بالممثلة الشابة حلا الترك التي تشاركها البطولة في الفيلم، ووصفتها بأنها اكتشاف جديد، مضيفة أنها تهتم بأن يكون الفنان ابن ناس وقد وجدت هذه الصفات في حلا الترك. وأشارت زكي إلى أن الترك كانت ملتزمة وتحب الجميع، وتطلق عليها “يا ماما” عندما تلتقي بها.

يذكر أن فيلم “سكر” مستوحى من رواية “Daddy Longs Legs” العالمية ويتناول يوميات مجموعة من الأطفال واليافعين الذين يعيشون في دار للأيتام تحت إدارة قاسية، ويتعاونون معًا لمواجهة الصعوبات التي تواجههم. يشارك في بطولة الفيلم حلا الترك ومعتز هشام وبافلي ريمون وديمة أحمد ومحمد حربي وآخرين.

ويعد “سكر” أول فيلم ينتجه أروما أستديوز السينمائية، وهو الجزء الأول من سلسلة أفلام تحمل نفس الاسم.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

انغام تحيى حفلاً غنائيا فى المتحف المصرى الكبير .. تعرف على التفاصيل

تحيي النجمة أنغام حفلا غنائيا في المتحف المصري الكبير، ضمن سلسلة حفلات ليالي مصر. يقام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *