رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

ماجات ينتقد مدرب الماكينات ويفتح النار علي الاتحاد الألماني

انتقد المدرب السابق بالدوري الألماني، فيليكس ماجات، اتحاد الكرة لعدم قيامه بتحليل مأساة المنتخب الأول المستمرة منذ فترة ، وقال ماجات (70 عاما) على شبكة “سكاي سبورت نيوز” الألمانية: “المشكلة الرئيسية هي أن الاتحاد الألماني ليس مستعدا لتحليل الوضع بشكل صحيح”.

وانتقد ماجات بشدة المدير الفني السابق للمنتخب هانز فليك حيث صرح : “مدربنا السابق قال إنه سيتحمل المسؤولية، ولكن بعدها ذهب في إجازة لمدة ستة أسابيع.. لا أعتقد أننا قمنا بتحليل الموقف حتى الآن” ، وأضاف أنه رغم النتائج السلبية بعد الخروج من دور المجموعات ببطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر “استمر الوضع كما كان عليه، ولم يتغير أي شيء”.

وآخر المستجدات، خسر المنتخب الألماني تحت قيادة المدرب المحلي الجديد جوليان ناجلسمان بهدفين نظيفين أمام منتخب النمسا في فيينا يوم الثلاثاء الماضي ، وواصل مدرب بايرن ميونخ وشالكه وهامبورج وفولفسبورج السابق “عموما، تكوين المجموعة ليس صحيحا” ، ومع ذلك لم يفقد الأمل في المنتخب الألماني، عندما تستضيف البلاد بطولة أمم أوروبا العام المقبل.

وقال: “العديد من الفرق فازت ببطولة في النهاية، وكانت تلعب بشكل سيئ في الأدوار الأولى” ، وختم: “نحن الآن نرسم كل شيء باللون الأسود، ولكن مازال لدى اللاعبين الوقت الكافي للتطور أكثر في أنديتهم ويعطوا انطباعا جيدا في الدوري ، لهذا السبب لازلت واثقا من أننا سنرى منتخبا ألمانيا جيدا في البطولة”

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *