رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مؤتمر تشافي: نعاني من غيابات مهمة ولكننا مازلنا سعداء.. وفيران توريس بديل ليفاندوفسكي

يعتقد مدرب برشلونة “تشافي هيرنانديز” أن فريقه يعاني من إصابات مؤثرة، لكنها ليست كارثة بالنسبة للفريق فيمكن تخطيها.

بينما يتجهز فريق برشلونة لمواجة غدًا الأحد 8أكتوبر أمام جرناطة ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وكشف تشافي في مؤتمر صحفي: “نحن نعاني من غيابات مهمة و لكننا مازالت سعيداء بما قدمناه الأسبوع الماضي. ولكن أعتقد أن مواجهة جرناطة ستكون صعبة، لذلك يجب أن نفرض سيطرانا على الكرة وأمتلاك الأستحواذ”.

وأجاب “يمثل غياب ليفاندوفسكي خسارة كبيرة جدًا لفريقنا و هذا مثل خسارة رافينيا وبيدري ودي يونج، لأنه قائد، وجواو فيليكس وفيران يمكنهم اللعب، لدينا في الرديف باو فيكتور ومارك جويو أيضًا”.

لقد واجه يفاندوفسكي إصابة بالتواء في الكاحل الأيسر و ذلك أثناء مواجهة برشلونة مع بورتو بدوري أبطال أوروبا.

إن فيران توريس بديل ليفاندوفسكي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع من الشوط الأول.

وأكمل تشافي حديثة: “إننا نعاني من الإصابات الكثيرة، بالإضافة إلى أن قائمة الفريق أصبحت قصيرة مما يجعل البعض يظنون أننا سنكون في ورطة، ولكننا نمتلك البدلاء و يمكننا المنافسة بهم “.

وأستكمل “كنا جيدين في مباريات، و سيئين في البعض الأخر، ولكننا بحاجة للحفاظ على الكرة بحوزتنا بشكل أكبر، أجل إننا تعادلنا في مباريتين ولم نخسر ولكن هذا ليس جيدًا لنا”.

وأضاف: “كل ما أسعى أليه هو أن أرتقى بمستوانا لأفضل مما قدمناه أمام ريال بيتيس أو أنتويرب أو إشبيلية في جميع المباريات الماضية”.

وأختتم “التوقف الدولي؟ نحن الآن على تواصل مع الاتحادات وأخصائي العلاج الطبيعي والأطباء، إن الدخول في مشاكل معهم لا يفيدنا، أنا أسعى لأن تكون لدينا علاقة جيدة للغاية معهم”.

ويحتل برشلونة المركز الثاني بجدول تريتب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد مما يجعله متصدر في البطولة.

بينما يحتل جرناطة المركز التاسع عشر (قبل الاخير) برصيد 5 نقاط.

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي وباريس في اختبار حقيقي بافتتاح دوري الأبطال

يستعد مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، لاستضافة إنتر ميلان الإيطالي غدا الأربعاء، في مباراته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *