رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

لوكاكو يكشف سر رفضه عرض الهلال السعودي


أعلن البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم روما الإيطالي، عن سبب رفضه الانتقال إلى الهلال السعودي خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، بالرغم من ضخامة العرض المقدم له.

وكانت تقارير أكدت تقدم الهلال بعرض للتعاقد مع لوكاكو قادما من تشيلسي الإنجليزي مقابل 40 مليون دولار للنادي، مع منحه راتبا سنويا يقدر بـ90 مليون يورو خلال عقد مدته 3 مواسم.

لكن المهاجم البلجيكي رفض العرض السعودي، مفضلا الانضمام إلى روما على سبيل الإعارة من تشيلسي لمدة عام، ليلعب مجددا في الدوري الإيطالي بعد تجربته مع إنتر ميلان، وتحت قيادة البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو الذي دربه من قبل في رحلته الإنجليزية مع تشيلسي ومانشستر يونايتد.

وكشف لوكاكو، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب بلجيكا أمام النمسا والمقررة الخميس، في تصفيات يورو 2024، عن سبب رفضه الانتقال إلى الهلال موضحا أنه لم يجد نفسه مستعدا في الوقت الحالي لمغادرة دوريات أوروبا.

وقال المهاجم الهداف: “كنت فخورا باهتمام مسؤولي الهلال السعودي بضمي، لكن بعد المحادثات الأولية لم أجد نفسي مقتنعًا بالانضمام إلى الفريق، لسبب شخصي وهو أنني لم أكن مستعدا لمغادرة أوروبا”
وأضاف لوكاكو: “الهلال هو أكبر ناد في الشرق الأوسط خلال الوقت الحالي، والدوري السعودي سيصبح واحدا من أكبر الدوريات في العالم خلال وقت قريب جدا”.
وعاد لوكاكو إلى تشيلسي في صيف 2021 بعد تتويجه بالدوري الإيطالي مع إنتر ميلان، لكنه قدما موسما دون المستوى ليقوم النادي الإنجليزي بإعادته مجددا إلى النيراتزوري معارا في الموسم الماضي 2022-2023.

وعاد المهاجم البلجيكي بنهاية الموسم إلى تشيلسي مرة أخرى، قبل أن تتم إعارته مجددا لصفوف روما خلال الموسم الحالي، حيث خاض مع الفريق 8 مباريات في كل البطولات، سجل خلالها 7 أهداف، منها 5 في الدوري الإيطالي وهدفان في الدوري الأوروبي.

عن شروق حسين

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *