رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

لماذا شهد عمرو يوسف على كتب كتاب جميله عوض .. شاهد القصه كامله

شهد الاحتفال بعقد قران الفنانة جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ في يونيو الماضي مشاركة من النجم عمرو يوسف، الذي كان شاهدا على عقد القران.

وكشفت جميلة عوض خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبر قناة dmc سر اختيار عمرو يوسف ليكون شاهدا على عقد القران قائلة: “أحمد كان شاهد في كتب كتاب عمرو يوسف، وهما أصدقاء جدا من 20 سنة مثلا، وكان طبيعي عمرو يشهد على العقد”.

كما كشفت جميلة عوض كواليس التحضيرات التي أشرف عليها عمها، المخرج عاطف عوض، والتي تجسدت في العديد من الرقصات في حفل الزفاف، وخاصة الرقصة التي جمعتها به.

وقالت جميلة عوض عن تحضيرات الرقصات: “كان لازم البروفات تبقى بالطرحة والكعب وديل الفستان، وأنا أول مرة أشوف الفستان وأقيسه كانت قبل الفرح بـ 6 أيام، وقلت لعاطف لازم نرقص رقصة مع بعض، وكل يوم يقول لازم نتمرن لكن أنا مسحولة في مشاوير تانية”.

وتابعت: “من ساعة ما طلبت منه نرقص مع بعض في الفرح وهو كان متوتر ومش بينام”.

واحتفلت الفنانة جميلة عوض بزفافها على المونتير أحمد حافظ، مساء الخميس 6 يوينو، وحضر عدد كبير من النجوم حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ ومنهم عمرو دياب وأحمد عز ومنى زكي وأحمد حلمي ونيللي كريم ومنة شلبي وآسر ياسين وأحمد داود وزوجته علا رشدي وإيمي سمير غانم وحسن الرداد وأشرف زكي وروجينا وابنتيهما مايا ومريم والسيناريست أيمن سلامة وغيرهم من النجوم.

يذكر أن جميلة عوض عرض لها مؤخرا مسلسل “لانش بوكس”، وهو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي “Good Girls”، الذي عرض منه خمسون حلقة في الفترة من 2018 حتى 2021، وحقق نجاحًا وانتشاراً حول العالم.

مسلسل “لانش بوكس” سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي وإنتاج S Productions (سالي والي). ويشارك في بطولته غادة عادل، وجميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع، وغيرهم.

شاهد أيضاً

اسماء جلال : اتمنى تقديم دور الاميره ديانا كانت انسانه قويه

كشفت الفنانة أسماء جلال عن الشخصية الحقيقية التي تتمنى تجسيدها وهي الأميرة ديانا. في حوارها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *