رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز علي فيوتشر بثنائية نظيفة

أحتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الجماهير المتواجدة باستاد السلام عقب الفوز على فريق مودرن فيوتشر بثنائية نظيفة، في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد السلام، مساء اليوم، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتوجه اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني إلى الجماهير من أجل الاحتفال معهم بعد انتهاء اللقاء.

أهداف مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في دوري نايل

وافتتح الاعب أحمد السيد زيزو التسجيل لصالح الزمالك أمام مودرن فيوتشر من علامة الجزاء واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، بعد عرقلة واضحة من غنام لـ الجزيري داخل منطقة الجزاء، ليتصدى لها زيزو ويسددها أرضية قوية تسكن يسار مرمى محمود جنش.

وعزز السنغالي إبراهيما نداي تقدم الزمالك بهدف ثانٍ في مرمى محمود جنش، حارس مودرن فيوتشر من ركلة ركنية من الجانب الأيمن، يسددها محمد عبد الغني برأسية يتصدى لها محمود جنش وترتد لـ نداي يسددها قوية في المرمى الخالي، معلنًا تقدم الزمالك بثنائية نظيفة.

وأنقذ القائم مرمى محمد عواد من استقبال هدف مبكر عن طريق أحمد عاطف مهاجم فيوتشر، قبل أن يقرر حكم المباراة احتساب تسلل على مهاجم فيوتشر.

وألغى حكم المباراة هدف لصالح فيوتشر في الربع الأول من المباراة بداعي التسلل، بعد انفراد أحمد عاطف بمحمد عواد.وسجل الجزيري هدف ثالث في الدقيقة 86 وقرر حكم المباراة عدم احتسابه بداعي التسلل.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

وبتلك النتيجة رفع نادي الزمالك رصيده إلى 11 نقطة، وقفز إلى المركز الخامس، في حين تجمد رصيد مودرن فيوتشر عند النقطة 12 في المركز الثاني.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

ذهب إنجلترا أصبح صفيح علي يد مدمر المواهب

خاض منتخب إنجلترا، ثاني مبارياته في بطولة يورو 2024، أمس الخميس، بتعادله مع الدنمارك (1-1)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *