رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

” لإفساد خطة زواجها كرهًا ” ممرضة تقتل ابن عمها بقرية بهبشين في بني سويف

 

كتبت / زينب سيد. 

هزّت جريمة بشعة قرية «بهبشين» في محافظة بنى سويف بعد مقتل طفل على يد ابنة عمه خريجة معهد التمريض، عقب قيام أسرتها باجبارها على الزواج من قريبها، في محاولة لإلهاء أسرتها عن زواجها المقرر آخر الشهر الجاري.

و بدأت الواقعة عندما قام والد الفتاة وتدعى «رضا» من مواليد 2002، بالاتفاق مع ابن عمه على الزواج من ابنته، إلا أنها اعترضت على الزواج منه فأجبروها على الموافقة وحددوا ميعاد الزواج اخر الشهر.

وقررت الفتاة أن تشغل الاسرة بأكملها عن اتفاقات الزواج وتفتق ذهنها عن اخفاء بن عمها الطفل «يزيد»، 4 سنوات، فدلفت إلى منزل الطفل المجاور لها ووجدت والدة الطفل تقوم بعمل «المحشى» فحضنت الطفل وأخذته إلى سطح المنزل وقامت بإحضار قطعة من القماش وكتمت نفس الطفل ووضعته في جوال داخل عشة الفراخ الموجودة في سطح المنزل وأخفته.

وبعد عدة ساعات، بدأت أسرة الطفل يزيد في البحث عنه وبدات صوره تنتشر على السوشيال ميديا، وبدأ أهل قرية بهبشين رحلة البحث وطبعوا صورا للطفل ومنشورات وزعوها على المقاهى والمساجد على مستوى المحافظة.

وكان والد الطفل «يزيد» احمد قام بتحرير محضر بقسم شرطة ناصر باختفاء الطفل يزيد 4 سنوات عن منزله واعطى مدير أمن بنى سويف تعليمات مشددة لرؤساء مباحث الواسطى وناصربضرورة كشف الواقعة لتهدئة نفوس اهالى المحافظة وبقى رئيسى مباحث ناصر والواسطى بالقرية مع امناء الشرطة 4 أيام كاملة مقيمين اقامة كاملة قاموا برصد الكاميرات في الشوارع والبحث في الافران وفى الترع والمصارف بالقرية.

واكتشف رئيس مباحث الواسطى اثناء عمليات التفتيش داخل عشة فراخ جوال بداخله الطفل فوق سطح منزل مجاور للطفل، وتبين أن ابنة عم الطفل وراء ارتكاب الواقعة، وأمرت النيابة العامة بتشريح جثة الطفل، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

شاهد أيضاً

السجن المؤبد لمتهم بقتل شخص بمركز جهينة فى سوهاج

تعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة مركز جهينة، عندما تلقى رئيس المباحث بلاغا يفيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *