رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

كولر يستبعد كُلا من بيرسي تاو وكهربا من قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز بالدوري

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر على استبعاد الثنائي بيرسي تاو ومحمود كهربا من قائمة الفريق لمواجهة بيراميدز في اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء غد، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والعشرين بمسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ64، باستاد الدفاع الجوي.

سبب استبعاد كهربا وتاو من مواجهة بيراميدز

استبعد كولر كهربا، من أجل إراحة اللاعب، في ظل ضغط المباريات التي خاضها مع الأهلي خلال الفترة الماضية، فيما يُعاني بيرسي تاو من إجهاد عضلي، لذلك خرج من الحسابات خوفًا من تفاقم الإصابة.

قائمة الأهلي ضد بيراميدز اليوم

جاءت قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز اليوم لتضم كلًا من، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول وكريم الدبيس وأليو ديانج وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وأحمد قندوسي ومحمد فخري ورأفت خليل ومحمد الضاوي كريستو ومحمد شريف.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

يلتقي الأهلي بنظيره بيراميدز ، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة، على ستاد الدفاع الجوي، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

ذهب إنجلترا أصبح صفيح علي يد مدمر المواهب

خاض منتخب إنجلترا، ثاني مبارياته في بطولة يورو 2024، أمس الخميس، بتعادله مع الدنمارك (1-1)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *