رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

كولر: توقعت سيناريو اللقاء ضد السويس، وحقق الفريق المطلوب

صرح مارسيل كولر  مدرب الفريق الأول للنادي الأهلي ، بإن الفريق لعب مباراة قوية وصعبة ، وأنه كان يتوقع سيناريو اللقاء ضد منتخب السويس بسبب الكتلة الدفاعية ، و وانه تحدث مع اللاعبين بين الشوطين، وقال نزول محمد مجدي قفشة كان من أسباب تحسن الأداء.

وأشار المدرب إلى أن رامي ربيعة سجل جميع ركلات الترجيح خلال التدريبات ، وأن أحمد القندوسي ظهر بشكل متميزًا خلال الدقائق التي شارك فيها.

وقال كولر: حاولت مع اللاعبين خلال الأيام الماضية التركيز على أهمية اللقاءات والمرحلة الحالية ، ونقوم بعملية التناوب على التوالي مما يؤثر على أداء الفريق بشكل عام ، ومن الممكن أن لا ينجح ذلك بالنسبة لأي لاعب.

وأضاف: مباريات الكأس التي من المهم الفوز فيها سواء خلال الوقت العادي أو الإضافي ، وحقق الفريق المطلوب من المباراة.

وتابع كولر: نحن الفريق الذي سجل أكبر عدد من الأهداف وخلق الفرص ، ونعمل على زيادة ترجمة الفرص إلى أهداف ، ونعمل على تطوير الجميع ، لكن ضغط المباريات يؤثر على موضوع التدريبات المتخصصة.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته بالتأكيد على أن جميع اللاعبين يتطورون باستمرار ، وأن الدفع مقابل أي عنصر يتم وفقًا لمعايير محددة.

الأهلي يهزم السويس بصعوبة ويتأهل للدور الـ 16 من كأس مصر

وانتهت مباراة الأهلي وفريق السويس بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد ، وهو اللقاء الذي جمع الفريقين ، في إطار دور الـ 32 لكأس مصر.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

ويواجه فريق الأهلي نظيره ومنافسه البنك الأهلي ، الخميس المقبل ، الساعة 9:30 مساء ، في إطار مواجهات الدوري المصري الممتاز.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

ذهب إنجلترا أصبح صفيح علي يد مدمر المواهب

خاض منتخب إنجلترا، ثاني مبارياته في بطولة يورو 2024، أمس الخميس، بتعادله مع الدنمارك (1-1)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *