رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

كوريا الشمالية..نستعد لتقوية علاقتنا مع روسيا قائلةً “روسيا ستنتصر على عصابة الشر التي يواجهونها

كشف زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون،اليوم الأربعاء ، عن تجهيزه واستعداده لبناء وتقوية علاقات مستقرة وموجهة نحو المستقبل مع روسيا لتشجيع ظهور دول قوية ولحماية العدالة الدولية.

ووفقاً لما جاء عن وكالة الأنباء – تاس -الروسية ، ذكر كيم جونج أون -أثناء لقائه مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في روسيا قائلاً “ساتعاون مع الرئيس الروسي لتقوية علاقات مستقرة ومتجهة نحو المستقبل بين كوريا وروسيا وتمتد إلى المستقبل، وعلى هذا الأساس سيتم تشجيع بناء دول قوية في كلاً من البلدين وفرض العدالة الدولية الحقيقية”.

مأكداً الزعيم الكوري الشمالي ثقته في أن روسيا ستنتصر على عصابة الشر التي يواجهونها ، وسينتصران في المعركة لتوفير بيئة مستقرة للتنمية”.

وصرح الزعيم الكوري الشمالي قائلاً”إنني متيقن يقيناً تاماً بأن الجيش والشعب الروسي الذي ورث إرث تقليد النصر، سيظهر بثقة فضائل الشرف في اتجاهين: العملية العسكرية الخاصة وبناء دولة قوية”.

والجدير بالذكر أن الزعيم الكوري الشمالي قام بزيارة روسيا لتلبية دعوة الرئيس الروسي، وتتمتع هذه الزيارة بمكانة رسمية وهي إحدى أعلى الفئات في ممارسة البروتوكول، وقد قام كيم بزيارة روسيا من قبل في أبريل 2019 لإجراء محادثات مع بوتين في فلاديفوستوك وذلك كان اجتماعهما الأول.

عن سيد عبدالتواب

شاهد أيضاً

مئات القتلى الفلسطينيين مقابل حياة 4 رهائن إسرائيليين..

أعربت الأمم المتحدة عن “صدمتها الشديدة” إزاء عدد القتلى المدنيين بالعملية الإسرائيلية التي حرر خلالها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *