رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

كواليس فيلم أولاد حريم كريم: علا غانم تنفي الخلافات ومصطفى قمر يشيد بالفكرة الجريئة

أثار فيلم “أولاد حريم كريم” جدلاً واسعًا بسبب الشائعات التي ترددت عن وجود خلافات بين أعضاء الفيلم أثناء تصويره.

ومع ذلك، نفت الفنانة علا غانم وجود أي خلافات وأكدت أن كواليس التصوير كانت ممتعة ومستقرة، بينما أشاد الممثل مصطفى قمر بالفكرة الجريئة التي تحملها السلسلة.في حديثها في برنامج الراديو بيضحك، أكدت علا غانم أن كواليس فيلم أولاد حريم كريم لم تشهد أي خلافات بين أعضاء الفريق الفني، على الرغم من الشائعات التي انتشرت خلال فترة التصوير. وأشارت إلى أن الخلافات التي حدثت كانت فقط على جروب الواتساب بسبب اختلاف وجهات النظر، وكانت بسمة تقوم بدور التهدئة بين الأعضاء.

فيلم “أولاد حريم كريم” يضم مجموعة مميزة من النجوم العرب، بما في ذلك مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، بشري، وعدد من النجوم الشباب الواعدة.

الفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.مصطفى قمر أعرب عن سعادته بالفكرة التي قدمها الفيلم وأكد أنها تمثل تحديًا جديدًا وغير مسبوق في صناعة السينما. وكشف أن فكرة الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم” كانت موجودة منذ 4 سنوات وتم تنفيذها بعد استلامها من الشاعر محمد جمعة، وبدأ عملية التخطيط والتحضير للفيلم.وأشاد مصطفى قمر بأداء جميع الممثلين الذين شاركوا في الفيلم وأكد أنهم قدموا أعمالًا رائعة.

وأثنى على الفنان عمرو عبد الجليل وأدواره المميزة في الفيلم. كما أشار إلى أن عودة علا غانم إلى الساحة الفنية من خلال هذا الفيلم كانت مفاجأة سارة بعد غيابها لفترة من الوقت.

رغم الشائعات التي ترددت حول وجود خلافات في كواليس فيلم أولاد حريم كريم، أكدت علا غانم أن التعاون والمحبة سادت بين أعضاء الفريق الفني خلال فترة التصوير. وأشاد مصطفى قمر بالفكرة الجريئة للسلسلة وأثنى على أداء الفنانين في الفيلم. يعد هذا الفيلم نقطة تحول هامة في مسيرة الفنانة علا غانم بعد غيابها عن الساحة الفنية لفترة.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

لطيفه تطرح البومها الجديد ”مفيش ممنوع ”

طرحت نجمة الغناء العربي لطيفة أولى أغاني ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، عبر قناتها الرسمية بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *