رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“كله رايح”… الفنان محمد جمعة يتقمص دور عم ضياء بحفل ليلة الدموع

شارك الفنان “محمد جمعة” مساء الخميس 24 أغسطس الجاري، بالحفل الشهير “ليلة الدموع”، حيث فاجأ “جمعة” جمهور الحفل وقدم فقرة “ستاند أب كوميدي” لأول مرة، وقام بتقمص شخصية عم ضياء الشخصية التي قدمها في مسلسل الوصية والمعروف بجملة الشهيرة “كله رايح”.

داعب “جمعة” جمهور الحفل، قائلا: «ده أنا مش لوحدي، ده إحنا كتير، فضلت أقول كله رايح أتاري كله رايح على جدة.. أخيرا حد حس بينا وعمل لنا ليلة دموع، بس مكملوش جميلهم وراحوا جابوا أحمد سعد اللي بيغني إيه اليوم الحلو ده، طيب أنت يومك حلو، سألتني عن يومي عامل إزاي؟»، ثم مازحهم وطلب منهم ألا يضحكون، قائلا لهم من يضحك يمكنه أن يذهب لحفل الهضبة عمرو دياب أما هنا مشيرا إلى مكانه فهو للبكاء فقط.

بدأ المطرب “طارق الشيخ” الفقرة الخاصة به في حفلة “ليلة الدموع”، بباقة من أغانيه الحزينة، ومنها: شارع الحياة والتي تغنى بها جمهور الحفل بقيادة المايسترو هاني فرحات، وقد حرص على إرتداء ملابس سوداء.

كما قدم كورال «روح الشرق»، مجموعة من أغنيات قديمة وأرتدوا في حفل «ليلة الدموع»، ملابس لونها أسود، ومن الأغاني التي قدموها: لو هتسيب للفنان محمد حماقي، الصبر جميل لمهى فتوني، أنا مصمم للنجم بهاء سلطان، وأغنية «وأهي ذكريات» للمطرب عمرو دياب.

انطلق بعد ذلك الفنان أحمد كامل في تقديم فقرته الفنية، والذي أعلن تركي آل الشيخ عن إنضمامه في الساعات الأخيرة لنجوم حفل “ليلة الدموع”، وغنى مجموعة من الأغاني، منها: «على عيني»، و«قولي»،

ومازح الجمهور قائلا: «كان نفسي أقول لكم ليلة سعيدة بس هبقى كداب»، معربا عن سعادته بالمشاركة في الحفل ورؤية جمهور المملكة العربية السعودية، وظهر مرتديا ملابس باللون الأسود.

بينما غنى المطرب “مسلم” في فقرته الغنائية، أغاني مميزة من أغانيه، منها: قلب في الدفاتر، اتنسيت، ومش ندمان، وصرح أن حفلة ليلة الدموع هي حدث فني استثنائي لم يحدث من قبل في أي دولة في العالم.

يذكر أن حفلة “ليلة الدموع” تقام على خشبة مسرح بنش مارك بجدة في السعودية، وتضم نخبة من مطربي مصر ونجومها، الذين غنوا أغاني حزينة ودرامية، وهم: طارق الشيخ، حمادة هلال، تامر عاشور، أحمد سعد، هيثم شاكر، أحمد كامل، ومسلم.

عن رانيا زينهم أبو بكر

شاهد أيضاً

لطيفه تطرح البومها الجديد ”مفيش ممنوع ”

طرحت نجمة الغناء العربي لطيفة أولى أغاني ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، عبر قناتها الرسمية بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *