رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

كريم فهمي يشارك جمهوره أحدث جلسة تصوير رومانسية ويحتفل بأعماله الفنية

شارك النجم كريم فهمي جمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أحدث جلسة تصوير جمعته بزوجته دانيا، حيث ظهرا في الصور بأجواء رومانسية مرتديين ملابس السهرة، تحت عنوان “حب ليس له شبيه”.

في سياق آخر، عرض لكريم فهمي مؤخراً في دور العرض السينمائي فيلم “السرب” الذي يضم نخبة من النجوم مثل أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف، من بينهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبد المغني. الفيلم من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال. تدور أحداث “السرب” حول الضربات الجوية المنسقة بين مصر وليبيا للرد على مقتل 21 مواطناً مصرياً قبطياً على يد تنظيم داعش الإرهابي في درنة بليبيا.

بالإضافة إلى ذلك، يشارك كريم فهمي كضيف شرف في فيلم “عصابة الماكس” الذي يبدأ عرضه في السينمات قريباً، ويضم في بطولته أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، وحاتم صلاح، إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف. الفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي، ومن إنتاج “اتحاد الفنانين” و”ليجسي برودكشن للإنتاج الفني”.

كما ظهر كريم فهمي كضيف شرف في مسلسل “بابا المجال” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، بمشاركة أكرم حسني، نسرين أمين، أوتاكا، سماء إبراهيم، فريال يوسف، سامي مغاوري، ياسر الطوبجي، لافينيا نادر، الطفل سليم مصطفى، والطفلة هنا زهران. المسلسل من معالجة درامية وائل حمدي ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج ميديا هب – سعدي جوهر.

شاهد أيضاً

محمد سعد يعود للسينما من جديد بفيلم ”دكتور عدوه” مع وائل إحسان

كشف المنتج محمد رشيدي عن أحدث تعاقداته للفترة القادمة لفيلم جديد يعود به النجم محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *